توب ستوريفنمنوعات

مسلسل ضرب نار الحلقة 26.. جابر الكوماندا يعيد لمهره سلسلتها ويطالبها بالطلاق

مسلسل ضرب نار الحلقة 26.. جابر الكوماندا يعيد لمهره سلسلتها ويطالبها بالطلاق،  يتصدر مسلسل  ضرب نار محركات البحث جوجل خلال الأيام الماضية بعد نسبة المشاهدة العالية الذي حققها المسلسل في أولى حلقاته، ونظرًا لتزايد معدلات البحث من قبل الألاف من متابعي مسلسل ضرب نار الحلقة 26، ينشر موقعنا “هنا القاهرة”، خلال السطور التالية.

مسلسل ضرب نار الحلقة 26

تصاعدت أحداث الحلقة الـ26 من مسلسل “ضرب نار”، حيث التقى كل من ”الكوماندا” أحمد العوضي، و”زيدان” ماجد المصري، للمرة الثانية، وطلب الأخير من “جابر” تصفية خلافاتهما خاصة أنه لم يرتكب جرمًا في حقه.

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 26

وكتب العوضي على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أحد مشاهد الحلقة الـ26 من مسلسل ضرب نار، قائلًا :”انا ممكن استحمل اى حاجه الا انتى يا بنت الناس ملكيش حل عندى .. لا قادر ابعد عنك ولا قادر اغصبك على حاجه .. بصى فى عينى يا مهرة و قولى وبينى وبينك السما وربنا شاهد ما هقطع طريقك تانى .. انا لسه فى قلبك يا بنت الناس ولا لا !!؟
ايوه لسه فى قلبى انت السكينه اللى غرزه جوه قلبى يا جابر ..
دعيت ربنا انى انساك وارجع استغفر.. مبقتش عارفه انت دعوة شر ولا دعوة خير !!؟
أنا مش عايز أي حاجة من الدنيا أنا عايزك انتي .. أنا مدمن مهره”.

الحلقة السادسة والعشرون مسلسل ضرب نار

يتزوج عبيد (تامر مجدي) من شادية أرملة ابن عمه خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 26، ويوصيها بأن يفتحا صفحة جديدة ونسيان ما مرا به الفترة الماضية، ثم تأتي شرطة الأموال العامة إلى شركة جابر (أحمد العوضي) للتفتيش بناء على بلاغ مقدم ضده، والتحقيق معه حول مصادر أمواله، ثم إخلاء سبيله.
يذهب جابر إلى مكان تقابله مع مهرة سابقا فيجدها هناك، ويدور حديث طويل بينهما حول حبه لها، ورغبته في عودتهما مرة أخرى، لتخبره مهرة أن حياته نهايتها السجن أو القتل وأنها لا تريد العيش بدون أمان مع رجل مثله.
ولكنها تعترف في النهاية أنها ما زالت تحبه وسط بكائها وتخبطها، لتنتهي الحلقة 26 من مسلسل ضرب نار على طلب جابر منها الطلاق من زيدان والعودة إليه وانتظاره ردها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى