توب ستوريفنفيديو

مسلسل ذاكرة القلب الإماراتي رمضان 2024.. شاهد الآن

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يستعد مسلسل ذاكرة القلب للمشاركة في السباق الرمضاني 2024 ضمن كأحد أحدث الأعمال الخليجية والإماراتية التي تشارك في رمضان، فقصة مسلسل ذاكرة القلب ستكون استثنائية للغاية.

إليكم قصة مسلسل ذاكرة القلب الإماراتي رمضان 2024

قصة مسلسل ذاكرة القلب

يتناول مسلسل ذاكرة القلب قصة اجتماعية شيقة تدور ضمن أجواء الحياة في الإمارات مع تناوله للعديد من القضايا الإنسانية والروحية، دون الكشف عن شخصيات العمل بشكل صريح والقصة التي سينقلها لنا أبطال العمل.

أبطال مسلسل ذاكرة القلب

يشارك في مسلسل “ذاكرة القلب” عدد كبير من النجوم المميزين، بمن فيهن:

  • أحمد الجسمي
  • بدرية أحمد
  • بلال عبدالله
  • ليلى المقبالي
  • شيمة
  • جاسم الخراز
  • فاطمة الحوسني
  • ماجد الجسمي
  • وعدد آخر من النجوم المبدعين

يعد مسلسل “ذاكرة القلب” من تأليف الأستاذ بشاير العبدولي، وإخراج القدير والمبدع أحمد يعقوب المقلة، ويعود إنتاج هذا العمل إلى شركة جرناس للإنتاج الفني والإعلان.

يعد المخرج البحريني، أحمد يعقوب المقلة، أحد أهم المخرجين العرب في المنطقة على مر العقود الأخيرة، فهو حاصل على الجائزة الذهبية في مهرجان الخليج 4 وعلى جائزة المبدعين العرب، وأخرج العديد من المسلسلات والأعمال مثل “عندما تعود الأيام” و”نعم ولا” وغناوي بوتعب” و”ظل الياسمين” وغيرها الكثير.

صورة للمخرج أحمد يعقوب المقلة

موعد عرض مسلسل ذاكرة القلب

بعد طرح بوستر العمل بشكل رسمي، تقرر عرض مسلسل “ذاكرة القلب” في شهر رمضان المقبل ابتداء من 11 مارس 2024 تزامنا مع بداية أول أيام شهر رمضان المبارك.

ومن المتوقع أن يحقق هذا العمل نجاحا كبيرا، فهو يضم كوكبة من النجوم المميزين والمتألقين، إضافة إلى إشراف المبدع أحمد المقلة على إخراج العمل بكافة مشاهده، بما يضمن تقديم عمل احترافي خلال الموسم الرمضاني 2024.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى