توب ستوريخدمي

مركز الأرصاد يحذر من حالة طقس السبت : رياح وغبار وأمطار على عدد من المناطق

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

نشر مركز الأرصاد، تقريره عن حالة طقس السبت 24 فبراير 2024، حيث توقع المركز أن  هناك فرصة كبيرة لتساقط الأمطار الرعدية لا تزال مهيأة، كما أشار إلى أن الأمطار ستكون ما بين متوسطة إلى غزيرة، حيث سيصاحبها نشاط في الرياح، وستكون الرياح مثيرة للغبار والأتربة، وذلك على أجزاء من منطقة تبوك والجوف، وسوف تمتد هذه الرياح إلى بعض الأجزاء في القصيم ومناطق الحدود الشمالية وحائل، كما ستصل إلى بعض الأجزاء الشمالية بكلٍ من مناطق الرياح والمدينة المنورة والشرقية.

حالة طقس السبت أمطار رعدية ورياح

سوف يلي حالة هطول الأمطار الرعدية وهبوب الرياح، انخفاض في درجات الحرارة، وذلك على بعض الأجزاء من هذه مناطق الرياض والشرقية والمدينة، كما أن المركز الوطني للأرصاد لا يستبعد تساقط ثلوج خفيفة، وذلك على بعض الأجزاء من مرتفعات علقان وجبل اللوز وتبوك والظهر.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى