رياضة

مرتضى منصور يعلن عن صفقة جديدة للزمالك

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن اقتراب فريقه لضم صفقة مهمة، كانت متعثرة بسبب ظروف الحجز على أرصدة النادي في البنوك.

وتحدث رئيس القلعة البيضاء، عن وجود خوف من الأندية من التعاون مع نادي الزمالك بسبب أزمة الحجز على أرصدة النادي في البنوك.

وتابع مرتضى منصور أن هذه الصفقة مهمة وأندية عديدة تتنافس لحسمها، موضحا أنه يسعى لحل كافة الأمور مع نادي اللاعب لحسم الصفقة، وسيتم الإعلان عنها في تمام الحادية عشر مساءً.

اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، من حسم صفقة عمرو السيسي لاعب خط وسط طلائع الجيش، اليوم الاثنين قبل غلق باب القيد.

وأكد مصدر خاص لموقع “هنا القاهرة”، أن اللاعب تواجد صباح اليوم داخل مقر نادي طلائع الجيش برفقة أحد أعضاء إدارة الفارس الأبيض.

وتواجد عضو نادي الزمالك في مقر النادي العسكري، لاستلام الاستغناء الخاص باللاعب، واللحاق بقيده قبل غلق باب القيد المحلي، بأوامر من مرتضى منصور.

وأعرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، عن رغبته في ضم اللاعب الذي سيكون بديلًا لطارق حامد الذي رحل عن الأبيض في فترة الانتقالات الماضية.

كان السيسي قد بدأ مسيرته مع نادي نجوم المستقبل، وظهر بأداء مميز للغاية، وهو الأمر الذي دفع مسؤولو طلائع الجيش التعاقد معه.

غضب جماهير الأهلي

ظهرت حالة من الغضب الكبير من جماهير النادي الأهلي، بعد اقتراب انضمام العربي بدر لاعب الفريق المعار للجونة سابقًا، إلى طلائع الجيش على سبيل الإعارة لتعويض رحيل عمرو السيسي، وجاء غضبهم بأن الإدارة تعمل لصالح الزمالك وليس لصالح الأهلي، وأن من الطبيعي عرقلة انتقال اللاعب لصفوف الفارس الأبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى