توب ستوريخدمي

مرتبطة ببوابة سلامة الإلكترونية.. “الدفاع المدني” تدشن 8 خدمات جديدة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلن الدفاع المدني 8 خدمات جديدة وذلك تحت رعاية السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية، تكون مرتبطة بالبوابة سلامه الإلكترونية، حيث يتم تقديم العديد من الخدمات عبر بوابة سلامة التابعة للدفاع المدني منها إمكانية إصدار التقارير الفنية، مع إمكانية اعتماد شركات ومؤسسات السلامة، إلى جانب المكاتب الهندسية الاستشارية.

الدفاع المدني 8 خدمات جديدة

تحت رعاية وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن سليمان تعلن المديرية العامة الدفاع المدني عن 8 خدمات جديدة مرتبطة بشكل مباشر بمنصة سلامة الإلكترونية التي ترتبط بمنصة وزارة الداخلية أبشر أعمال، وبحضور المدير العام المكلف اللواء الدكتور حمود بن سليمان في مقر نادي منسوبي وزارة الداخلية في مدينة الرياض، وتشمل خدمات بوابة سلامة الجديدة كما يلي:

  • إصدار تقارير الفنية لتجديد رخصة البلدية غير الفورية.
  • إمكانية إصدار تقارير فنية للرخص متعددة السنوات.
  • تجديد رخصة البلدية ترخيص الدفاع المدني.
  • إصدار ترخيص واحد لأكثر من نشاط أنشطة مرتبطة أو متجانسة.
  • نقل ملكية رخصة البلدية وتراخيص المديرية العامة للدفاع المدني.
  • توحيد مضادة رخصة البلدية وتصريح المديرية العامة للدفاع المدني.
  • إصدار تقرير الزيارة الدورية عقود الصيانة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى