التعليمتوب ستوري

“مدارس التربية الاسلامية” تعلن عن وظائف شاغرة تعليمية وإدارية 1445

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت مدارس التربية الاسلامية في مدينة الرياض عن توفر وظائف شاغرة في التخصصات التعليمية والإدارية في حي الرحمانية لعام ١٤٤٥، وتلك الوظائف متاحة للرجال والنساء، ولكن يوجد بعض الشروط الاساسية التي يجب ان تتوافر في المتقدم حتى يتم قبوله على تلك الوظائف، وبدأ التقديم يوم الأحد الموافق ٢١ يناير، والتقديم عليها يكون إلكترونيا من خلال بعض الخطوات البسيطة عبر البريد الإلكتروني للمدرسة.

وظائف مدارس التربية الاسلامية

وقامت مدارس التربية الاسلامية الموجودة في الرياض في حي الرحمانية عن توفر مجموعة من   الوظائف الشاغرة في عدد من التخصصات للنساء والرجال، ومن ضمن هذه المسميات الشاغرة:

  1. رئيس فريق لقسم اللغة الانجليزية ومتاحة للنساء والرجال.
  2. أمين مصادر ومتاحة للذكور فقط.
  3. أخصائي مناهج واختبارات ومتاحة للذكور والاناث.
  4. معلمين ومعلمات في عدد من التخصصات.
  5. وتحتاج أيضا لمعلمين ومعلمات في اللغة الانجليزية.

الشروط المطلوبة

ولكي يتم قبول المتقدم للحصول على الوظائف الشاغرة لابد من توافر مجموعة من الشروط الاساسية للقبول فيها، وقامت المدارس بالإعلان عنها ليكون جميع المتقدمين على علم بها والتقديم عليها يكون إلكترونيا من خلال بعض الخطوات البسيطة، ومن الشروط المطلوبة:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى