توب ستوريرياضة

محمد صلاح يعتزل اللعب دوليًا.. «أبو جبل» يكشف الحقيقة

نفى محمد أبو جبل، حارس مرمى نادي الزمالك، اعتزال محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، اللعب دوليًا مع منتخب مصر، بعد فشل التأهل إلى مونديال قطر 2022.

وقال “أبوجبل”، في لقاء تلفزيوني، مساء السبت، “محمد صلاح شخص رائع للغاية، والكل يحبه ويحترمه ويقدر تاريخه”، موضحًا “البعض فسر تصريحات صلاح بشكل خاطئ، لأنه كان يقصد أنه عاصر أجيالا عديدة في منتخب مصر”.

كان موقع “BeSoccer”، كشف السبت، عن آخر التطورات بشأن تجديد لاعب منتخب مصر المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، مع الفريق الإنجليزي.

وبحسب التقرير، فإن محمد صلاح قال مؤخرًا، إنه “لا يمكنه قول أي شيء حول مستقبله مع الريدز”، رافضًا إنهاء الشكوك حول ما إذا كان سيبقى مع ليفربول أم سيرحل إلى نادٍ آخر.

لكن الموقع المتخصص في كرة القدم، نقل أن “The Mirror” كشفت أن ليفربول عرضه على “مو”، الحصول على 20 مليون جنيه إسترليني سنويًا، مقابل التجديد.

وأشارت “BeSoccer”، إلى أنه لا يوجد أي شكل في ليفربول، من أن “صلاح”، الذي من المُقرر أن ينتهي عقده الحالي في عام 2023، باقٍ مع الفريق، رغم أن اللاعب لم يُعطي ردًا حاسمًا حتى الآن بشأن التجديد.

وذكر التقرير، أن هناك عروضًا من برشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، للحصول على خدمات محمد صلاح، لكن الصحافة الإنجليزية قالت إنه “الفرعون قرر إبرام صفقة جديدة مع ليفربول”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى