توب ستوريمنوعات

محمد رمضان يصدم الجمهور ويحلق شعر رأسه تماماً.. لن تصدق كيف أصبح شكله


شارك الفنان والممثل المصري ، محمد رمضان ، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، صورة جديدة من رحلته إلى رومانيا.

فاجأ رمضان المتابعين بإطلالة جديدة ، وحلق شعره بالكامل على موقع Zero.

وعلق على الصورة قائلاً: “من مصر إلى رومانيا التوكل على الله التوفيق”.

تفاعل المتابعون مع المظهر وسألوا عن سبب ظهوره بهذه النظرة الغريبة.

حقق محمد رمضان نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان الماضي 2023 في مسلسل “جعفر العمدة”. وشارك في المسلسل مجموعة من ألمع النجوم والفنانين منهم هالة صدقي ، زينة ، عصام السقا ، أحمد داش ، إيمان العاصي ، منذر ريحانة ، فتوح أحمد ، منة فضالي ، مي كساب ، جوري بكر ، سلوى عثمان ، احمد فهيم و اخرين.

وحصل رمضان على جائزة أفضل ممثل ، وأقيمت فعاليات النسخة الأولى من مسابقة جوائز المسلسل والإعلان على مسرح في السادس من أكتوبر.

اعتذر محمد رمضان عن عدم حضوره ، بسبب ظروف سفره خارج مصر ، وتسلم الجائزة نيابة عنه المخرج محمد سامي.

أرسل محمد مقطع فيديو عبر فيه عن سعادته بهذا التكريم ، وأكد أنه له بريق مختلف. لأنه جاء نتيجة استفتاء عام يضعه دائمًا في الاعتبار.

ولد محمد رمضان في الثالث والعشرين من مايو عام 1988 بمحافظة الجيزة ، وكان أصغر إخوته.

التحق بمدرسة كرة القدم في سن المراهقة ، لكنه ترك هذه الرياضة ليكرس نفسه للتعليم بعد التحاقه بالمدرسة الثانوية السعيدية.

دخل رمضان التمثيل في وقت مبكر من خلال المسرح المدرسي ، حيث رأى الناقد الفني أحمد عبد الحميد موهبته وأشاد بها عندما كتب عنه.

حقق رمضان العديد من الجوائز في التمثيل ، كان من أبرزها جائزة أفضل ممثل موهوب على مستوى الجمهورية ، والتي نالها ثلاث مرات متتالية.

ومن أهم أعمال رمضان التي جعلته نجمًا بارزًا في السنوات الأخيرة فيلم “بوابة الحدود الجنوبية” إلى جانب مسلسلات شهيرة مثل “أبو جبل” و “نسر الصعيد” و “البرنس”. “.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى