توب ستوريمنوعات

محتلا الوصافة.. الدنمارك يضمن مكانه في ثمن النهائي بعد مباراته أمام صربيا باليورو 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تمكن منتخب الدنمارك من التواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة وذلك بعدما تعادل سلبيا مع نظيره منتخب صربيا، في ختام جولات دور المجموعات، حيث حصد نقطة في رصيده جعلته يحتل المركز الثاني فيما ودع المنتخب الصربي البطولة بشكل رسمي، وبذلك تستمر المنافسة بقوة بين الفرق المتأهلة لدور الـ 16 من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب الغالي.

نتيجة مباراة الدنمارك وصربيا 

انتهت مباراة الدنمارك أمام صربيا في التي جمعت بين المنتخبين مساء أمس في إطار مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة اليورو 2024، بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، وذلك بعدما فشل كلا المنتخبين في تسجيل أهداف، ليخرج كل منهما بنقطة في رصيد نقاطه، ويأتي منتخب الدنمارك في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، حصدها من خلال التعادل في المباريات التي خاضها، فيما وقع منتخب صربيا في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين فقط، حصدها من خلال التعادل في مباراتين والخسارة في مباراة، ليودع بذلك البطولة رسمياً.

أحداث و اهداف مباراة الدنمارك وصربيا 

احداث الشوط الاول 

في بداية الشوط الأول كانت هناك سيطرة تامة للمنتخب الدنماركي حيث سدد العديد من التسديدات، وصنع الكثير من الفرص ولكن لم تترجم إلى أهداف، وبعدها جاء اللاعب “جوناس ويند”، بأن يسجل هدف ولكن بعد الرجوع لتقنية الـ VAR لم يحتسب الحكم الهدف بسبب داعي التسلل، وعلي الجانب الآخر سدد المنتخب الصربي أيضا العديد من التسديدات لكن لم يحالفه الحظ، وبعدها يطلق الحكم نهاية الشوط الأول.

أحداث الشوط الثاني

في بداية الشوط الثاني عادت السيطرة لمنتخب صربيا حيث هدد مرمى منتخب الدنمارك اكثر من مرة، وعلى  الجانب الآخر ظل المنتخب الدنماركي يدافع لعدم الخسارة ويكتفي بنقطة واحدة، وبهذه النتيجة يتأهل المنتخب الدنماركي للدور الثاني دور “ال16″، بالمركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة، والمنتخب الصربي بهذه الخسارة قد ودع البطولة، وبعدها ينهي الحكم نهاية اللقاء بالتعادل السلبي و فوز كل منتخب بنقطة واحدة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى