توب ستوريخدمي

مجلس الوزراء يوضح موعد بداية إجازة عيد الفطر 2024 للقطاع الحكومي السعودي

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

قرر مجلس الوزراء السعودي، تعديل اللوائح الإدارية حول ما يتعلق بموعد إجازة عيد الفطر 2024 للقطاع الحكومي السعودي، وكذلك عدد أيام العطل الرسمية لعيدي الفطر والأضحى، وذلك بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الفضيل هذا العام، حيث ستبدأ هذه الإجازة في أواخر شهر رمضان، وذلك ليكون أمام المواطنين فرصة لقضاء احتياجات العيد، ولقضاء أوقات أفضل صحبة عوائلهم، وقد أعلنت الموارد البشرية عن الموعد الرسمي للإجازة بكافة المؤسسات والمدارس والجامعات.

إجازة عيد الفطر 2024 للقطاع الحكومي

ذكرت الموارد البشرية، أن عطلة عيد الفطر سوف تبدأ في اليوم الـ10 من شهر أبريل 2024، ورغم ذلك لم تعلن الوزارة عن مدة الفترة الزمنية التي سوف تستغرقها هذه العطلة، ورغم ذلك فإن الحكومة السعودية تعتاد منح عطلة مطولة، حيث تمتد ما بين 6- 10 أيام، وذلك وفقًا للعادات السنوية، حيث تهدف هذه العطلة منح المواطنين فرصة جيدة، وذلك لقضاء وقت أفضل مع عوائلهم وأحبائهم للاحتفال بالعيد.

موعد بداية عطلة عيد الفطر

  • ستعلن وزارة الموارد البشرية، عن موعد بداية إجازة العاملين بالقطاع الحكومي، لعطلة عيد الفطر المقبل.
  • تم الاعتماد في ذلك الإعلان على القرارات الأخيرة التي أصدرها مجلس الوزارء السعودي.
  • يتوقع البعض بداية العطلة مع نهاية دوام اليوم الـ29 من شهر رمضان، وستستمر حتى 3 شوال 1445، وذلك بحسب جدول العطلات الرسمية بالمملكة.
  • سيتم إقرار مواعيد العطلة، وذلك بعد تحري رؤية هلال نهاية شهر رمضان وبداية شوال.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى