توب ستوريفن

مجرد هزار.. إيناس الدغيدي تكشف حقيقة زواجها من تامر حبيب

تصدر اسم السيناريست تامر حبيب تريند “جوجل”، خلال الساعات الماضية، بعدما كشف المخرجة إيناس الدغيدي في تصريحات لها حقيقة طلب للزواج منها.

 

قبل إنطلاق “أنستونا”.. دنيا سمير غانم تتصدر تريند “جوجل”

إيناس الدغيدي :عرض الزواج من تامر حبيب كان مجرد هزار

 

ونفت إيناس الدغيدي في تصريحات لها زواجها من تامر حبيب، وأن ذلك الأمر كان على سبيل الدعابة، حيث قالت:”عرض الزواج من تامر حبيب كان مجرد هزار وجاء ذلك بعد أزمته التى اشتعلت بعد ارتدائه حلق ولكن الأمر برمته كان مجرد هزار بيني وبينه وهو من المؤلفين المتميزين وله عديد من الأعمال الفنية المميزة والناجحة”.

إيناس الدغيدي تكشف حقيقة تلقيها عروضاً للزواج من الوسط الفني 

وقالت المخرجة إيناس الدغيدي أن الفنان الراحل محمود عبد العزيز لم يعرض عليها أي عروض للزواج، ولم تتلقى عروضاً للزواج من داخل الوسط الفني، وأن ما تم تداوله مؤخراً، كان مجرد شائعات، ليس لها أساساً من الصحة، حيث قالت: “لم أتلق أي عروض زواج من جانب الفنانين، وكل ما يتردد مجرد شائعات وهي أقاويل عارية تماماً من الصحة”.

إيناس الدغيدي : تامر حبيب إنسان محبوب جدًا

كما رفضت التعليق على الحلق الذي يرتديه تامر حبيب، مُشيرة إلى أن كل إنسان حر في تفاصيل حياته الخاصة وهو شخصية جميلة، أنا ببعد عنه كلام كتير، مُضيفة :”تامر حبيب إنسان محبوب جدًا في الوسط السينمائي، حياته الشخصية حاجة بتاعته ومالناش دعوة بيها، هو لم يؤذينا في أي تصرف، وإحنا بالتالي نحبه وهو سيناريست محترم”.

بسبب تجربتها المؤلمة.. رنا سماحة تتصدر التريند

وأكدت إيناس الدغيدي على أنها على مدار مسيرتها الفنية قابلت العديد من الشخصيات ذات الميول المختلفة، ولكن ذلك لم يكن عائقاً من العمل معهم .

آخر الأعمال السينمائية للمخرجة إيناس الدغيدي

وفي سياق آخر، كانت آخر الأعمال السينمائية للمخرجة إيناس الدغيدي فيلم “مجنون أميرة”، الذي تم عرضه عام 2009، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ أشرف شتيوي، مصطفى محرم، وهز بطولة نورا رحال، حازم سمير، شمس، مصطفى هريدي، هشام عبدالله، هياتم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى