توب ستوريمنوعات

“مجانًا”.. القنوات الناقلة لمباراة رومانيا وأوكرانيا اليوم في يورو 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يستعد عشاق كرة القدم لمشاهدة مباراة مثيرة تجمع بين منتخبي رومانيا وأوكرانيا، مساء اليوم الإثنين، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الخامسة ببطولة أمم أوروبا 2024، يدخل المنتخبان المباراة بمعنويات عالية وطموحات كبيرة، حيث تسعى رومانيا لتحقيق فوز يمنحها دفعة قوية في مسيرتها بالبطولة، بينما تمني أوكرانيا النفس بتحقيق نتيجة إيجابية تعزز حظوظها في التأهل إلى الدور المقبل، وتعد هذه المواجهة الأولى من نوعها بين المنتخبين في بطولة أمم أوروبا، ما يضفي عليها طابعًا خاصًا من الإثارة والترقب، لذلك سنوضح القنوات الناقلة لمباراة رومانيا وأوكرانيا وكذلك موعدها.

موعد مباراة رومانيا وأوكرانيا

تقام مباراة رومانيا وأوكرانيا اليوم الاثنين الموافق 17 يونيو 2024 على ملعب “أليانز أرينا” العريق في مدينة ميونخ الألمانية، حامل لقب “مسرح الأحلام” لمحبي كرة القدم، في اطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة ببطولة أمم أوروبا 2024 وستنطلق صافرة المباراة في تمام الاوقات التالية:

  • في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر.
  • وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت الامارات .

القنوات الناقلة لمباراة رومانيا وأوكرانيا

شبكة قنوات beIN Sports صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد خصصت قناة  beIN Sports HD 1 Max لنقل مباراة رومانيا وأوكرانيا اليوم واسندت مهمة التعليق الي  المعلق الرياضي جواد بدة، ويأتي تردد القناة علي النحو التالي:

  • القمر الصناعي نايل سات.
  • التردد: 12604 أفقي.
    الترميز: 27500.
    معامل تصحيح الخطأ: 3\2.

كيفية مشاهدة المباراة عبر البث المباشر

ويمكن متابعة مباراة رومانيا وأوكرانيا في يورو 2024 عبر الإنترنت البث المباشر من خلال  الاشتراك في تطبيق تود أو عن طريق خدمة “بي إن كونكت”،  والجدير بالذكر ان المنتخبان يتمتعا بقدرات فنية متميزة وخبرة لا بأس بها في المحافل الدولية، مما يرجح أن تشهد المباراة صراعًا قويًا على أرض الملعب.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى