توب ستوريرياضة

“مجاناً” مباراة عمان واليمن للشباب الآن في بطولة كأس غرب آسيا 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

مواجهة عربية منتظرة في إطار منافسات بطولة كأس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم للشباب المقامة على ملاعب المملكة العربية السعودية، حيث يلاقي الأحمر العماني نظيره اليمني ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى، التي تضم المنتخب السعودي والمنتخب الكويتي، ويتصدر منتخب عُمان ترتيب المجموعة بعد فوزه على منتخب الكويت، وتعادل اليمن إيجاباً مع المنتخب المضيف، تتابعون معنا في السطور القادمة أهم التفاصيل حول مباراة عمان واليمن للشباب، وكيفية متابعة المباراة مجاناً على شاشات التلفزة.

موعد مباراة عمان واليمن للشباب

من المقرر إقامة مباراة عمان ضد اليمن تحت 19 سنة ضمن مسابقة اتحاد غرب آسيا “WAFF” اليوم الخميس الموافق 27 يونيو / حزيران 2024، على استاد مدينة الملك فهد في الحوية، وذلك تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعاصمة اليمنية صنعاء، السادسة مساءً بتوقيت العاصمة العمانية مسقط.

القنوات الناقلة لمباراة عمان واليمن شباب

تعرض مباراة اليمن وعمان للشباب ضمن بطولة غرب آسيا تحت 19 عام على قناتي SSC HD 1 والكويت الرياضية الأولى، أما عن تردد القنوات الناقلة مباراة عمان واليمن للشباب فهو:

  • تردد قناة SSC HD1

تعرض القناة السعودية برامجها على القمر  الصناعي عرب سات بتردد 12380 أفقي H وترميز 27500، تصحيح الخطأ 2/3، كما تبث على قمر نايلسات على التردد 12523 عمودي V، تصحيح الخطأ 5/6.

  • تردد قناة الكويت 1

تبث القناة الكويتية مباريات كاس غرب آسيا مجاناً على القمر نايل سات وفق التردد 11054 عمودي V، وتصحيح الخطأ 2/3، ترميز 27500، كما تعرض برامجها على عربسات بتردد 12523 أفقي H، وبذات الترميز ومعدل التصحيح السابقين.

ترتيب المجموعة الأولى في كأس غرب آسيا للشباب

كما ذكرنا، فإن منتخب سلطنة عمان يأتي في صدارة ترتيب المجموعة الاولى من بطولة غرب اسيا لفئة الشباب دون 19 عام، التي تبدو وضعية منتخباتها قبل انطلاق الجولة الثانية كما يلي:

  1. عمان: 3 نقاط.
  2. السعودية: نقطة.
  3. اليمن: نقطة.
  4. الكويت: بدون نقاط.

 

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى