التعليمتوب ستوري

متى موعد ظهور نتائج السادس الاعدادي العراق الدور الأول 2024؟ “وزارة التربية” تجيب موضحة خطوات الاستعلام

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يترقب طلاب السادس الإعدادي العراق ظهور نتائجهم ليتعرفوا من خلالها على ثمرة جهودهم والدرجات التي حصلوا عليها في جميع المواد الدراسية، وكانت الامتحانات مختلفة هذا العام حيث تم تنظيمها بشكل جيد وجاءت أسئلة الامتحانات متعددة المستوى لكي تناسب الجميع، ومن جانبها تحدثت وزارة التربية في العراق عن بعض التفاصيل المتعلقة بموعد ظهور النتائج وآلية الاستعلام عنها، تعرف على ذلك في هذا المقال.

الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي العراق

يمكن الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي العراق عبر موقع وزارة التربية فور ظهور النتائج وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • توجه إلى موقع وزارة التربية للاستعلام عن النتيجة.
  • حدد نتيجة السادس الاعدادي.
  • اختر المحافظة التي تتبع لها.
  • أدخل رقم جلوس الطالب ثم اضغط على عرض النتيجة.
  • سوف تظهر الدرجات في جميع المواد الدراسية ليتعرف عليها الطالب وحالته من الرسوب والنجاح.

موعد ظهور نتائج السادس الاعدادي في العراق

أعلنت وزارة التربية أن تصحيح إجابات امتحانات السادس الاعدادي في العراق لا يزال مستمرا حتى الآن والوقت مبكر على إعلان موعد ظهور النتائج، حيث تستمر الام عمليات تصحيح الإجابات ورصد الدرجات ليتم الإعلان عن النتائج بعد أن يتم اعتمادها من قِبل وزير التربية العراقي، الذي أكد على سير مرحلة التصحيح بدقة عالية لكي يحصل كل طالب على حقه من الدرجات.

نتائج السادس الاعدادي العراق بالرقم السري

وجهت المديرية العامة للتقويم والامتحانات جميع مديريات التربية كافة باستلام الاقراص الخاصة بالأرقام السرية باعلان نتائج السادس الاعدادي وتوزيعها على إدارات المدارس ليتم توزيعها على الطلبة ويمكنهم من خلاله استلام النتيجة من خلال الباركود بدلا من اتاحتها على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية وتسهيل الوصول إليها من قبل عدد كبير من الأشخاص.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى