توب ستوريخدمي

متى موعد ايداع حساب المواطن لشهر يونيو 2024؟ الموارد البشرية تُعلن الموعد النهائي

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

متى موعد ايداع حساب المواطن من أكثر الأسئلة المتداولة خلال الساعات الحالية ما بين المستفيدين، وذلك مع اقتراب صرف الدفعة الجديدة الخاصة بالشهر الحالي، حيث تلقى اهتمام كبير من جانبهم لكونها قبل عيد الأضحى المبارك، لذا نتعرف على موعد الصرف وفقًا لما تم الكشف عنه من قبل الجهات المختصة في المملكة وقرارات مجلس الشوري الأخيرة.

متى موعد ايداع حساب المواطن

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة حرصت على تحديد وإعلان موعد الصرف الخاصة بدفعة يونيو 2024، حيث من المقرر أن يتم إيداع المبالغ المستحقة في حسابات الأشخاص المؤهلة والمستفيده في اليوم العاشر من الشهر الميلادي، وعلى هذه سوف يتم صرف الرواتب الخاص بالمستفيدين يوم الإثنين قبل بدء اجازة عيد الأضحى.

خطوات الاستعلام عن حساب المواطن

المستفيد من البرنامج يمكن له بكل سهولة إجراء الاستعلام عن حساب المواطن أون لاين عبر رابط موقع الوزارة، و إذا كان مستحقًا لصرف هذه الدفعة أم لا، على أن يتم ذلك بموجب تطبيق ما يلي من خطوات:

  1. الانتقال إلى موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أو رابط بوابة حساب المواطن.
  2. إدراج جميع البيانات المطلوبة ومنها رمز التحقق على نحو صحيح لإتمام تسجيل الدخول.
  3. اضغط فوق تبويب الاستعلام عن أهلية حساب المواطن.
  4. تظهر أمامك مباشرةً جميع المعلومات الخاصة بالمستعلم، بالإضافة إلى الموعد الخاص بصرف الدعم للمستفيد.

من الجدير بالذكر أن الوزارة أتاحت تقديم طلب اعتراض على نتائج الأهلية، عن طريق رابط البوابة الإلكترونية لحساب المواطن، على أن يكون بموجب تطبيق ما يلي من خطوات:

  • تسجيل الدخول إلى البوابة الإلكترونية.
  • الذهاب قائمة دراسة الأهلية عقب تسجيل الدخول.
  •  اختيار دراسة الأهلية متابعة الخطوات لحين تقديم طلب الاعتراض بنجاح.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى