توب ستوريمنوعات

متى موعد إيداع حساب المواطن دفعة يونيو؟.. “خدمة المستفيدين” توضح

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت خدمة المستفيدين لبرنامج حساب المواطن عبر صفحتها الرسمية في منصة إكس عن موعد إيداع حساب المواطن لدفعة يونيو بعد أن تساءل العديد من المواطنين عن ذلك، لتجيب أن الدعم ينزل في الموعد المحدد لها، ويكون في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي والتي يتغير في حال صادف يوم عطلة أو إجازة رسمية، وخلال شهر يونيو يوافق يوم 10 في الشهر يوم الاثنين لذا أعلن برنامج حساب المواطن أنه سيبدأ الإيداع خلال يوم الاثنين الموافق 10 يونيو، ويستمر الإيداع خلال اليوم بأكمله ولمدة 24 ساعة.

موعد إيداع حساب المواطن

يتبقى أسبوع من اليوم على بدء إيداع حساب المواطن في حسابات المستفيدين البنكية، ويتم الإيداع يوم 10 يونيو المقبل وهو اليوم المحدد للإيداع والتي يتغير في حال صادف يوم عطلة أو إجازة رسمية، ويجب الاستعلام عن حالة الأهلية قبل الصرف، والتي تم الإعلان عنها قبل الأيام الماضية، ويكون الاستعلام عنها من خلال:

  1. الدخول على منصة حساب المواطن الرقمية.
  2. تسجيل الدخول على الحساب الشخصي عبر اسم المستخد وكلمة المرور.
  3. الضغط على استعلام لمعرفة حالة الأهلية من خلال الضغط على حالة الاستحقاق.
  4. أخيرا تظهر كل التفاصيل التي تخص الأهلية.

شروط حساب المواطن

يجب أن تتوافر عدد من الشروط والمتطلبات اللازمة في المستفيد حتى يتم قبول طلبه عند التقديم على دعم حساب المواطن، تتمثل تلك الشروط فيما يلي:

  1. أن يكون المتقدم حاملا الجنسية السعودية.
  2. لابد أن يستوفي كل الشروط والمتطلبات اللازمة.
  3. الدخل الشهري يجب ألا يزيد عن عشرين ألف ريال.
  4. يجب أن يكون مقيم في المملكة بصفة مستمرة.
  5. تقديم كافة المرفقات التي تثبت حالة الاستحقاق.
  6. لا يمتلك المتقدم الأصول والعقارات والأملاك.
  7. ألا يقل عمر المتقدم في حالة الاستقلال عن 18 عام.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى