توب ستوريمنوعات

متى تنطلق.. موعد مباراة أوكرانيا وبلجيكا اليوم باليورو 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تستعد الجماهير المتابعة لبطولة الأمم الأوروبية موعد انطلاق مباراة أوكرانيا وبلجيكا، والتي ستقام اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الأسبوع الثالث والأخير من دور المجموعات لبطولة اليورو 2024 ألمانيا، والتي ستكون مواجهة من العيار الثقيل حيث أن كل منتخب يرغب في حصد الثلاث نقاط، في ظل التمسك بالفرصة الأخيرة لهما في استكمال مشوار البطولة، وفي هذا التقرير سوف نقدم لكم موعد والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة أوكرانيا وبلجيكا 

يلتقى منتخب أوكرانيا مع نظيره منتخب بلجيكا اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، على  ملعب “مرسيدس بنز أرينا”، وسوف تنطلق أحداث هذا اللقاء فى تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن أحداث الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة اليورو 2024، وتنقل المباراة عبر قناة Bein Max 1، وقناة Bein 4k بصوت المعلق “حسن العيدروس”.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يدخل منتخب أوكرانيا هذا اللقاء بنية تحقيق الفوز، حيث أن الثلاث نقاط ستكون بمثابة طوق النجاة بالنسبة له، حتى يضمن استكمال مشوار البطولة وعدم توديع البطولة مبكراً، خاصة أنه من المنتخبات القوية المشاركة في البطولة.

وفي الناحية الأخرى يخوض منتخب بلجيكا هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث أن هذه المواجهة ستكون مصيرية، لأنه في حالة الخسارة سيكون مهدد بقوة للخروج من البطولة، لذلك يستعد للمباراة بكل قوة وتركيز حتى يخرج بنتيجة الانتصار، ليحجز مقعده في دور ثمن النهائي. 

ترتيب المنتخبين في جدول المجموعة الثالثة  

يحتل منتخب بلجيكا المركز الثاني من بجدول ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، حصدها من خلال اللعب فى مباراتين، نال الفوز في إحداهما، وتلقى الخسارة في الأخرى، بينما يأتي منتخب أوكرانيا في المركز الرابع والأخير برصيد ثلاث نقاط، حيث خاض مباراتين حتى الآن فاز أحدهما وتلقى الخسارة فى الاخرى. 

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى