توب ستوريمنوعات

متى اعلان نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول؟.. “التربية العراقية” توضح للطلاب في العراق

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أجابت وزارة التربية العراقية على تساؤلات العديد من الطلاب بشأن متى اعلان نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول؟، حيث يرغب الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في العراق بمعرفة تاريخ إعلان نتيجة امتحانات الدراسة المتوسطة، فقد أشارت الوزارة إلى إعلامها بشكل إلكتروني، كما أنها نفت تحديد موعد ثابت للإعلان عن النتيجة خلال هذا الوقت، ولكن قد أشار المتحدث الرسمي باسم الوزارة خلال الحديث الجريدة الرسمية في العراق أن التربية العراقية تحرص على تكثيف جهودها حتى تتم عملية تصحيح الدفاتر الامتحانية بشكل ناجح دون أي مشكلة، موضحًا أن امتحانات الطلاب تم اجتيازها بنجاح دون وجود أي خرق للقواعد واللوائح وبالتالي تسعى الوزارة لإتمام تلك المرحلة بنجاح.

متى اعلان نتائج الثالث متوسط 2024 الدور الاول؟

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية أن إعلان نتيجة الصف الثالث متوسط 2024 الدور الأول ستكون فور الانتهاء بشكل كامل من تصحيح الدفاتر الامتحانية وتدقيقها، وبالتالي فقد نصحت الوزارة جميع الطلاب وأولياء الأمور بالتحلي بالصبر حيث أن هناك متابعة يومية عبر لجان متخصصة لضمان دقة وشفافية جميع مراحل التصحيح لضمان حقوق كل طالب وطالبة.

استعلام عن نتيجة الثالث متوسط

اوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية أن 900 ألف طالب وطالبة خضعوا إلى اختبارات الثالث المتوسط هذا العام، وبالتالي الأمر يتطلب الكثير من الوقت والمجهود لكي تتم كل مرحلة من مراحل تصحيح الدفاتر الامتحانية بشكل ناجح، وهكذا فقد أعلنت الوزارة أنها ستصدر النتيجة فور الانتهاء من جميع مراحل التصحيح وتكون خطوات الاستعلام عن نتيجة الدراسة المتوسطة عبر الخطوات التالية:

  • الولوج إلى موقع وزارة التربية العراقية.
  • ثم تحديد المرحلة الدراسية للطالب.
  • اختيار المحافظة التابع لها.
  • ثم تحديد الدور الأول.
  • وبعدها اختيار رقم المقعد.
  • ثم النقر على عرض النتيجة
  • وبعدها يمكن تنزيل نتيجة الطالب pdf.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى