التعليمتوب ستوري

متاح الآن.. نتيجة الدبلومات fany emis gov eg 2024 برقم الجلوس والاسم عبر الرابط الرسمي بوابة التعليم الفني

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت مصادر وزارة التربية والتعليم عن اعتماد وزير التربية والتعليم الجديد، الدكتور محمد عبد اللطيف نتيجة الدبلومات الفنية 2024 fany emis تم الإعلان عن عدد الطلاب المتفوقين من الأوائل وعددهم 33 طالبا من 13 محافظة على مستوى الجمهورية، سيتم الإعلان عن أسماء الطلاب والمحافظات التابعة لهم خلال هذه الساعة، ثم سيتم رفع النتائج الخاصة بالطلاب على منصة بوابة التعليم الفني حتى يتمكن الجميع من الاستعلام عن النتيجة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 fany emis

بعد اعتماد الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم،لنتيجة الدبلومات الفنية اليوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر يوليو، تم الإعلان عن أسماء الأوائل ونسبة النجاح التي وصلت إلى 70.9%، يتم تهنئة الطلاب الأوائل في المحافظات المختلفة وعددهم 33 طالبا في 13 محافظة:

  • منها السويس، أسيوط، البحيرة، الدقهلية، دمياط، القاهرة، القليوبية.
  • الوادي الجديد، بالإضافة إلى محافظة الجيزة، الشرقية.
  •  بورسعيد، المنوفية، ومحافظة البحر الأحمر.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني

يتم الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية من خلال بوابة التعليم الفني التابعة لوزارة التربية والتعليم عبر الخطوات التالية:

  • التوجه إلى بوابة التعليم الفني الإلكترونية واختيار خدمات النتائج.
  • تحديد نتائج الصف الثالث الثانوي الفني وتحديد الشعبة التابعة لها الطالب.
  • اختيار الشعبة زراعي، صناعي وتجاري، فندقي وتعليم مزدوج، أو مهني.
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب والضغط على استعلام.
  • تظهر للطالب تفاصيل النتيجة بما في ذلك اسم المدرسة، رقم الجلوس والمجموع والنهاية العظمى، النسبة، التخصص، المدرسة، المديرية، والمجموع الكلي.

مرحلة ما بعد الدبلومات الفنية

وصلت نسبة النجاح في الدبلومات الفنية إلى 70.9% للدور الأول من العام الدراسي الحالي. وأكد وزير التربية والتعليم أن أوائل شهادات الدبلوم الفني بلغ 20 طالبة و6 طلاب، وأوضح أن شهادة الدبلومات الفنية لهذا العام تتعدد فيها التخصصات مع وجود نظامين للدراسة هما ثلاث سنوات وخمس سنوات، بالإضافة إلى عدد من أساليب الدراسة المختلفة مثل النظامية، التدريب المزدوج ونظام الإعداد المهني، وصلت نسبة النجاح في نظام الخمس سنوات إلى 89.95%، وفي نظام الثلاث سنوات نسبة النجاح 69.47%، وبلغ عدد الأوائل من محافظة القاهرة 7 طلاب، منهم ثلاث طالبات وأربعة طلاب.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى