التعليمتوب ستوري

متاح الآن.. نتائج الطلاب home.moe.gov.om البوابة التعليمية سلطنة عمان دخول ولي الأمر

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أتاحت وزارة الترببة والتعليم العمانية، نتائج الطلاب البوابة التعليمية، فضلاً عن تمكينها دخول ولي الأمر للاستعلام عن النتيجة فور ظهورها ورفعها من قِبل إدارة كل مدرسة بالسلطنة، إذ تتم الآن عمليات التصحيح على قدمٍ وساق من قِبل المعلمين والمعلمات، منهم من انتهى من التصحيح والمراجعة والرصد وقام برفع النتيجة بالفعل في العديد من المدارس، ومنهم من لم ينتهي إلى الآن، وفور الانتهاء من تلك العمليات سوف يتم الرفع بشكل فوري عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة، والموضح رابطه أدناه.

نتائج الطلاب البوابة التعليمية

أعلنت الوزارة أنه يمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب البوابة التعليمية عبر دخول ولي الأمر إلى حسابه الشخصي بالمنصة الإلكترونية، ومعرفة النتيجة الخاصة بأبنائه الطلاب، وذلك من الصف الأول إلى الصف الحادي عشر، وأكدت الوزارة أنه الآن تتم عمليات الامتحانات لطلاب الدبلومات بالسلطنة، على أن تتم عمليات التصحيح أولاً بأول بينهم دون التأخير، لتتم عمليات رفع الدرجات على الفور، مع تجهيز عدد كبير من المعلمين والمعلمات للتصحيح على الفور، ومن ثم المراجعة والرفع.

يمكن للطلاب وأولياء الأمور التعرف على النتيجة، وهي التي تظهر أولاً بأول من قِبل كل مدرسة على حِدى، حيث يتم الانتهاء من العمليات المذكورة ومن ثم رفعها عبر البوابة الإلكترونية الموحدة الرسمية الخاصة بكل خدمات التعليم بالسلطنة، وللتعرّ على النتيجة يتم اتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى الرابط الرسمي للبوابة “home.moe.gov.om”
  • تسجيل الدخول برقم السجل المدني والرقم السري.
  • التوجه إلى خدمات أولياء الأمور.
  • النقر على خانة “الطالب”.
  • التوجه إلى خانة “نتيجة الطلاب”.
نتائج الطلاب البوابة التعليمية
نتائج الطلاب البوابة التعليمية

وسوف تظهر لك بيانات الطالب المٌختار، ومن ثم بعد الضغط على كلمة “طباعة”، سوف تجد النتيجة مفصّلة بها كافة التفاصيل الخاصة بدرجات جميع المواد دون استثناء.

كيفية تنزيل تطبيق ولي الأمر

كشفت وزارة التربية والتعليم، عن طريقة تنزيل تطبيق ولي الأمر بالسلطنة لأولياء الأمور، إذ أنه التطبيق الشامل لكافة الخدمات التعليمية، ويتيح للأب وللأم التعرّف على مستوى الطالب الدراسي طوال السنة، ونتائجه في الاختبارات الشهرية والنهائية، فضلاً عن درجات الغياب والحضور والسلوك، كما يمكّن ولي الأمر من طرح الأسئلة على المسئولين والتواصل معهم، وإرسال الشكاوى والاستفسارات والاقتراحات.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى