توب ستوريخارجيخدمي

متاح الآن.. أسماء المقبولين في وزارة الدفاع 2023 بالعراق

أعلنت وزارة الدفاع عن قائمة المقبولين للانضمام إلى الخدمة العسكرية بصفة جندي في عام 2023. قامت الوزارة بمراجعة جميع البيانات الخاصة بالأفراد المتقدمين، بهدف توفير قوات قوية للدفاع عن الوطن والحفاظ على استقرار وأمن الدولة في المرحلة الحساسة القادمة.

للاطلاع على أسماء المقبولين في وزارة الدفاع لعام 2023 والتحقق من حالة التقديم، يمكنك زيارة الموقع الرسمي للوزارة. ستجد هناك قائمة تضم أسماء الأفراد الذين تم قبولهم للخدمة العسكرية بصفة جندي، وذلك للتأكد من توافر معايير القبول والمتطلبات اللازمة.

بالإضافة إلى ذلك، يجب على المتقدمين للتطوع في وزارة الدفاع العراقية توفير بعض الشروط الواجب توافرها، مثل السن المناسب، الحالة الصحية الملائمة، والتزام المتطلبات العسكرية. يمكن الحصول على المزيد من التفاصيل حول هذه الشروط من خلال زيارة الموقع الرسمي للوزارة.

ويجب على الأشخاص الذين تم قبولهم الالتحاق بالخدمة العسكرية في وزارة الدفاع العراقية الالتزام بالموعد المحدد للانضمام. يمكن العثور على تفاصيل الموعد المحدد وأية تعليمات إضافية على الموقع الرسمي للوزارة.

أسماء المقبولين في وزارة الدفاع 2023

موعد انضمام أسماء المقبولين في وزارة الدفاع 2023

سيقوم الموقع الرسمي لوزارة الدفاع العراقي بالكشف عن موعد الانضمام إلى وزارة الدفاع ومن المتوقع أن يكون الموعد خلال شهر ديسمبر المقبل، بعد تلك الفترة سيقومون الأفرار المقبولين في المشاركة في حماية وتحقيق أمن وأمان البلاد.

ولكي تقوم بالاستعلام ، في البداية عليك بزيارة الموقع الرسمي الخاص بوزارة الدفاع العراقية وبعدها تقوم بالنقر على تسجيل الدخول وإضافية جميع بياناتك الشخصية ثم الانتقال إلى نتائج المقبولين في التطوع وبعدها ستقوم بكتابة رقم الطلب الخاص للفرد وبعدها تقوم بالضغط على كلمة استعلام لعمل بحث واستكشاف النتائج.

أسماء المقبولين في وزارة الدفاع 2023
أسماء المقبولين في وزارة الدفاع 2023

الشروط الواجبة في أسماء المقبولين في وزارة الدفاع 2023

في البداية لابد من أن يكون الشخص المتقدم للتطوع يحمل الجنسية العراقية وأن يكون حاصل على الشهادة الإعدادية كأقل شهادة تعليمية.

ويحب على الفرد المقدم للتطوع أن يكون جيد في اللغة العربية سوأ قراءة أو كتابة ولا يتجاوز عمر المتطوع 23 عام ولا يكون على الشخص المقدم عليه أحكامة تسوء سمعة الفرد المتطوع أو تتعارض مع شرفه ويستمتع بسلوك مميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى