توب ستوريفن

متابعة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 36 مترجمة على تردد قناة الفجر الجزائرية

يُعد مسلسل “طائر الرفراف” من أهم الأعمال الدرامية التركية في الوقت الحالي، حيث ينتظره الكثيرون لمتابعة أحداثه المشوقة. يتناول المسلسل قصة حب بين شاب وفتاة من عائلتين مختلفتين، والتي تواجه العديد من الصعوبات والتحديات في سبيل البقاء معًا.

تدور الحلقة 36 من المسلسل حول محاولات “جان” و”ديفريم” لإنقاذ ابنة “ديفريم”، التي تم اختطافها من قبل “تشالدي” و”بيرك”، ويحاولان إيجاد طريقة للوصول إليها. في غضون ذلك، يحاول “جان” التعامل مع المشاكل التي تواجهه في عائلته، في حين تواجه “ديفريم” صعوبات في إدارة شركتها بعد أن أصبحت الشخصية الرئيسية في الشركة.

يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم الشباب والمميزين في الساحة التركية، بينهم عفراء ساراتش وأفرا سراج أوغلو وميرت رمضان دمير. ويتميز المسلسل بإخراج بوركو ألبتكين وتأليف باريش جونجر، ومن إنتاج شركة OMG Pictures. ويتابع المشاهدون الأحداث بشغف وحماس، وينتظرون بفارغ الصبر متابعة الحلقات الجديدة لمعرفة ما سيحدث في الأحداث المثيرة للمسلسل.

 

تحدث أحداث مسلسل “طائر الرفراف” عن قصة حب بين الشاب “فريت” والفتاة “ليلى”، والتي تتعرض للعديد من الصعوبات والتحديات في سبيل البقاء معًا، حيث يتعرضان لمشاكل عائلية واجتماعية. يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم الشباب والمميزين في الساحة التركية، بينهم أفرا سراج أوغلو وبرجين آكتشا وإيفريم ألتونغ.

 

تتميز الحلقات الأولى من المسلسل بتركيزها على شخصية “فريت”، الشاب الذي ينتمي إلى عائلة غنية ويمتلك طبعًا متعجرفًا وغير مسؤول، والذي يواجه الكثير من التحديات في سبيل الحفاظ على علاقته مع “ليلى” والتي تواجه مشاكل كبيرة في عائلتها. يحاول “فريت” الحصول على رضا جدته “هاليس”، التي تريد له الزواج من فتاة أخرى، ولكنه يجد نفسه في حيرة ويتعرض للعديد من المواقف الصعبة.

 

يتناول المسلسل العديد من المواضيع الهامة والمثيرة، مثل الحب والعائلة والصداقة والخيانة، ويتابعه الكثيرون بشغف وحماس، وينتظرون بفارغ الصبر متابعة الحلقات الجديدة لمعرفة ما سيحدث في الأحداث المثيرة للمسلسل.

 

مسلسل طائر الرفراف الحلقة الجديدة

كانت الحلقة السابقة من مسلسل طائر الرفراف شيقة جدًا، حيث فيها يعرف الجميع طلاق فريت وسيران، كما توفى فؤاد، فأبدى جميع المشاهدين دهشتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي من طلاق الثنائي وعبروا عن حزنهم الشديد عن وفاة فؤاد، ومن المتوقع أن يحدث في الحلقة القادمة كثير من الأحداث مثل البحث عن قاتل فؤاد والبحث عن الشخص الذي حاول قتل السيد كاظم، فستكون الحلقة مليئة بكثير من الأحداث.

قنوات عرض مسلسل طائر الرفراف

يتم عرض المسلسل على قنوات تركية ثم بعدها يعرض على قنوات عربية، ومن الآتي نوضح تردد هذه القنوات:

تردد قناة Star التركية

القمر الصناعي نايل سات
التردد 10922
القطبية رأسي
معدل الترميز 27500

ويتم عرضه في الأوقات التالية:

  • يعرض يوم واحد في الأسبوع وهو الجمعة في الساعة الثامنة مساءًا.

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12034
القطبية أفقي
معدل الترميز 27500

ويتم عرضه في الأوقات التالية:

  • يعرض يوم السبت من كل أسبوع في الساعة الثامنة مساءًا وذلك بعد عرض الحلقة الجديدة في تركيا أولًا، ثم بعد ذلك يعرض على مواقع الإنترنت.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى