التعليمتوب ستوري

“مبروك” رابط الاستعلام عن نتائج الصف الرابع الابتدائي 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

نتائج الصف الرابع الابتدائي حيث أن العديد من الطلاب وأولياء أمورهم يترقبون بفارغ الصبر، فمنذ تغيير النظام التعليمي في مصر، أصبح هذا الفصل الدراسي له أهمية كبرى في حياة الطلاب، حيث قالت وزارة التربية والتعليم بمصر أنه سوف يعلن عن هذه النتائج فور انتهاء جميع صفوف النقل من اختباراتهم في جميع المحافظات، ثم بعد ذلك الانتهاء من تصحيح جميع أوراق الطلاب، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن كل ما يخص هذا الموضوع بالتفصيل.

نتائج الصف الرابع الابتدائي

وفي هذا المقطع سوف نوضح كيفية الاستعلام عن نتائج الصف الرابع الابتدائي، حيث أن هذا الصف بدأ اختباراته يوم 8 مايو 2024 الموافق يوم الأربعاء ومن المقرر انتهاء الاختبارات يوم 25 مايو 2024، وفيما يلي سوف نوضح خطوات الاستعلام عن هذه النتيجة:

  • الانتقال إلى الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص ببوابة التعليم الأساسي.
  • حدد كلمة نتائج الطلاب للمرحلة الابتدائية.
  • قم باختيار الصف الرابع الابتدائي.
  • حدد السنة الدراسية التابع لها الطالب.
  • اكتب اسم الطالب الرباعي ثم الرقم الامتحاني الخاص به.
  • اضغط على ايقونة الاستعلام لكي تحصل على النتيجة.
  • وفي النهاية سوف تظهر أمامك نتيجة الطالب المطلوبة.

موعد اعلان نتيجة الصف الرابع

وبسبب رغبة الكثير من الطلاب وأولياء أمورهم في التعرف على موعد إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي، قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتوضيح أنه سوف يتم الإعلان عن نتائج الصف الرابع الفصل الدراسي الثاني الدور الأول بعد انتهاء جميع صفوف النقل في كل المحافظات المصرية من اختباراتهم، والتي من الممكن أن تنتهي في 25 مايو 2024، كما يجب عليك متابعة موقع الوزارة بصورة دائمة حتى يتم نشر النتيجة عليها، بالإضافة إلى التعرف على تحديثات أولية عند الإعلان على النتيجة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى