توب ستوريمنوعات

مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الخليج والاتحاد اليوم بدوري روشن السعودي 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تنطلق مباراة الخليج والاتحاد، اليوم الخميس، في إطار مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من دوري روشن السعودي، والتي ستكون مواجهة نارية، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، وذلك في ظل الصراع الناري الذي تشهده منافسات هذا الموسم، وهذا ما يجعل الجماهير تتحمس من أجل رؤية المباراة والاستمتاع بمشاهدتها.

موعد مباراة الخليج والاتحاد 

يستضيف الخليج نظيره الاتحاد، اليوم الخميس 16 مايو 2024، علي ملعب ” الأمير محمد بن فهد”،  ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري السعودي، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الخليج والاتحاد 

تنقل مباراة الخليج أمام نظيره الاتحاد، اليوم الخميس ضمن منافسات دوري روشن السعودي، عبر شبكة القنوات الرياضية الآتية: 

  •  قناة SSC SPORT 1 HD بنقل احداث المباراة بتعليق صوتي المعلق : عبدالله الحربي.
  • قناة SSC SPORT 5 HD بتعليق صوتي المعلق : حاتم بطيشه.
  • قناة SSC SPORT 1 SD بتعليق صوتي المعلق : عيسى الزدجالي.
  • تطبيق Shahid VIP بتعليق صوتي المعلق : عبدالله الحربي.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يدخل الخليج هذا اللقاء تحت شعار لابديل عن الفوز، حيث يرغب في الأخذ بالثأر من نظيره، واليوم اللقاء سيكون على ملعبه، وذلك ما يزيد من مسؤولية تحقيق الفوز، ومحاولة الظهور بشكل قوي، يساعده في التقدم أكثر في جدول الدوري، والتواجد في مركز قوي.

وفي الناحية الأخرى لن يتخلى الاتحاد عن الثلاث نقاط، حيث يسعى للصعود مرة أخرى للمربع الذهبي، خاصة أنه حامل اللقب، ولابد أن يكون متواجدا بين الكبار، بعدما خرج من المنافسة على اللقب خلال هذا الموسم، إلا أنه يرغب في إنهائه وهو ضمن رباعي المراكز الأولى في جدول الترتيب.

ترتيب الفريقين في  جدول دوري روشن 

خاض نادي الخليج 31 مباراة حتى الأن، فاز في 9 مباريات، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 13 مباراة، ليحقق 36 نقطة من أصل 93 نقطة، ويأتي في المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري السعودي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي الاتحاد 31 مباراة أيضاً حتى الأن، حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 11 مباراة، ليحقق 50 نقطة من أصل 93 نقطة، لكي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين، كانت قد انتهت بأربعة أهداف مقابل هدفين لصالح العميد.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى