توب ستوريرياضة

مباراة اليمن وعمان للشباب الآن في الجولة الثانية من بطولة غرب آسيا تحت 19 سنة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تقام اليوم مباراة اليمن وعمان للشباب، حيث يستعد منتخب عمان للشباب لمواجهة نظيره اليمني في الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة الديار العربية 2024 بعد فوزه في الجولة الأولى، وتقام بطولة غرب آسيا للشباب تحت 19 سنة على الأراضي السعودية في مدينة الطائف، في هذه المقالة نستعرض موعد المباراة وقنوات البث ومعلومات أخرى حول هذا اللقاء.

موعد مباراة اليمن وعمان للشباب اليوم

ستقام مباراة عمان ضد اليمن للناشئين اليوم الخميس 27 يونيو 2024 ضمن منافسات المجموعة الأولى في الجولة الثانية من بطولة غرب آسيا للشباب، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، وتأتي بالأوقات التالية:

  • الساعة 03:00 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • الساعة 04:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا.
  • الساعة 05:00 مساءً بتوقيت اليمن والسعودية والعراق والكويت.
  • الساعة 06:00 مساءً بتوقيت سلطنة عمان والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة عمان واليمن للشباب

سيتم بث مباراة اليمن ضد عمان تحت 19 سنة على الهواء مباشرة على قنوات متعددة، بما في ذلك:

  • SSC Sport 1 HD.
  • SSC Sport 5 HD.
  • الكويت الرياضية.

وسيقوم المعلق حسين غريب بالتعليق على مجريات مباراة اليمن ضد عمان للشباب عبر قناة الكويت الرياضية، بينما على قنوات SSC Sport سيقوم المعلق فهد عريشي بتحليل أحداث المباراة لحظة بلحظة.

مجموعة اليمن وعمان في غرب آسيا تحت 19 سنة

يتصدر المنتخب العماني للشباب حاليًا المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزه أمس على الكويت 2-1، وتعادل اليمن والسعودية في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة لكل منهما، بعد انتهاء تعادلهما أمام بعضهما البعض 2-2.

في حين لا يزال منتخب الكويت يبحث عن أولى نقاطه في البطولة، بعد فشله في الحصول على أي نقطة في مباراة الأمس.

اليمن ضد عمان غرب آسيا للشباب

يتطلع منتخب الشباب اليمني إلى تحقيق الفوز وتعزيز فرصه في التأهل إلى الدور نصف النهائي بعد تعادله مع السعودية 2-2 في الجولة الأولى، في المقابل، بدأت عمان بداية قوية، حيث حصلت على ثلاث نقاط بعد فوزها على الكويت 2-1 في الجولة الأولى.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى