رياضةفيديو

مباراة الهلال والاتحاد في الدوري الليبي بث مباشر

يقدم موقع هنا القاهرة، خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الهلال مع نظيره الاتحاد، في لقاء هام اليوم السبت 1 يوليو 2023.

ويأتي ذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات سداسي التتويج بالدوري الليبي الممتاز والمحدد لبطل الدوري الممتاز والمقام حاليًا في تونس.

تنطلق مباراة الهلال والاتحاد في الدوري الليبي، اليوم السبت 1 يوليو 2023 ، في تمام الساعة 22:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 21:00 م بتوقيت مصر والبحرين وقطر والسعودية واليمن والكويت والعراق وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين ، الساعة 20:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 19:00 م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، علي ملعب مصطفى بن جنات.

ومنح الجهاز الفني لفريق الاتحاد راحة للاعبي الفريق من التدريب، في أول أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك أثناء تواجد اللاعبين في معسكرهم بتونس، لخوض دوري التتويج السداسي.

وفضل الجهاز الفني تنظيم حفل شواء للحوم بهدف إخراج اللاعبين من الضغط العصبي لاسيما بعد خسارة المباراة الأولى أمام أهلي بنغازي. وبعد ذلك واصل الفريق تدريباته استعدادًا لخوض منافسات الجولة الثانية.

وكان أهلي بنغازي قد تغلب على الاتحاد (حامل اللقب) بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي، على ملعب سوسة، في تونس ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري التتويج السداسي، المحدد لبطل الدوري الممتاز لكرة القدم.

من ناحية أخرى، رفض الجهاز الفني لفريق الهلال منح اللاعبين راحة في أول أيام عيد الأضحى، استعدادًا لمواجهة الاتحاد. وأدى لاعبو الهلال مرانًا قويًا عصر الأربعاء استعدادًا لمواجهة حامل اللقب.

وكان الهلال قد تعادل مع أبوسليم دون أهداف، في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي، على ملعب رادس “حمادي العقربي” بتونس العاصمة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري التتويج السداسي المحدد لبطل الدوري الليبي الممتاز. وبذلك يحصل كل فريق على نقطة.

http://

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى