توب ستوريرياضةفيديو

مباراة المغرب وجنوب افريقيا الأن بث مباشر

سيقدم بثًا مباشرًا موقع “هنا القاهرة” لمتابعة المباراة بين منتخب المغرب ونظيره منتخب جنوب إفريقيا، وذلك في إطار منافسات دور ثمن النهائي في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 لكرة القدم، التي تجرى حاليًا في كوت ديفوار.

تأهل منتخب المغرب إلى دور الـ16 في البطولة بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مباراة أخرى.

يُعتبر المنتخب المغربي أحد أقوى المرشحين لحصد لقب البطولة، ويسعى إلى تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة بهدف التقدم في المنافسة القارية.

مشاهدة مباراة المغرب وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا بث مباشر

منتخب جنوب إفريقيا أنهى مشواره في المجموعة الخامسة بالتصدّر إلى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بعد فوزه في مباراة وتعادله في أخرى، على الرغم من خسارته في الجولة الافتتاحية.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب المغرب أمام نظيره منتخب جنوب إفريقيا في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وستكون المباراة بين الفائز من منتخب المغرب ومنتخب جنوب إفريقيا ضد الفائز من مباراة مالي وبوركينا فاسو، والتي من المقرر إقامتها أيضًا اليوم في إطار دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

بث مباشر مباراة المغرب وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا

موقع “هنا القاهرة” يقدم بثًا مباشرًا لمتابعة مباراة المنتخب المغربي مع نظيره منتخب جنوب إفريقيا، اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الدور ثمن النهائي في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 لكرة القدم، والتي تُقام حاليًا في كوت ديفوار.

يتيح هذا البث المباشر للمشجعين فرصة متابعة اللقاء مباشرةً ودعم منتخباتهم المفضلة في رحلتها نحو التتويج باللقب القاري المرموق.

يبحث عشاق الرياضة بشكل دائم، عن كل ما يتعلق باللعبات المختلفة سواء الجماعية أو الفردية، كل حسب اهتماماته، بالإضافة إلى السعي لمتابعة البطولات المحلية والعالمية.

 

 

يوفر موقع “هنا القاهرة” للزوار؛ كل ما يتعلق بكرة القدم واللعبات الأخرى، في مختلف البطولات، من أخبار تتعلق باللاعبين ومواعيد اللقاءات والقنوات الناقلة، إلى جانب توفير بث مباشر للمباريات بجودة عالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى