توب ستوريمنوعات

ما هي تصريحات مدرب منتخب إسبانيا الأولمبي ومتى موعد بث المباراة؟

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

لقد تصدرت تصريحات مدرب منتخب إسبانيا الأولمبي التي شكك خلالها بقدرة الفريق على المنافسة في النهائيات محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وفي هذا السياق نعرض لكم موعد المباراة القادمة لمنتخب إسبانيا ضد الدومينيكان بالجولة الثانية خلال مباريات أولمبياد باريس لسنة 2024، بالإضافة إلى ذلك سنعرض أهم القنوات الناقلة للمباراة.

منتخب إسبانيا الأولمبي

لقد أعرب سانتي دينيا مدرب المنتخب الإسباني الأولمبي عن اعتقاده بأن منتخب بلاده يعد من أبرز وأهم المرشحين بأولمبياد باريس لسنة 2024، كما أشار إلى أهمية التركيز الكامل قبل المباراة الأولى ضد أوزبكستان، والتي انتهت بفوز صعب لإسبانيا، كما أكد دينيا أن جميع أعضاء الفريق في حالة تركيز عالية استعداداً للمباراة القادمة أمام جمهورية الدومينيكان، بالإضافة إلى ذلك أشار إلى أن حلم تحقيق ميدالية يراود المنتخب الإسباني، كما أوضح أيضاً أن الوصول إلى النهائيات سيكون صعباً، نظراً لمواجهة المنتخبات الأفضل في العالم.

موعد انطلاق المباراة

تقرر إقامة مباراة إسبانيا مع جمهورية الدومينيكان، وذلك في إطار الجولة الثانية لأولمبياد باريس لسنة 2024 خلال يوم السبت الموافق 27 يوليو 2024، بحيث تنطلق المباراة بالمواعيد التالية:

  • الساعة 4:00 عصراً بتوقيت السعودية ومصر والعراق والصومال، واليمن والأردن.
  • كذلك في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت سلطنة عمان والإمارات.
  • وفي الساعة 3:00 عصراً، وذلك بتوقيت كلاً من روما وطرابلس.
  • كذلك في تمام الساعة 2:00 ظـ، وذلك بتوقيت كلاً من تونس والجزائر.
  • وفي الساعة 1:00 ظـ، وذلك بتوقيت دولة المغرب ودولة موريتانيا.

القنوات الناقلة للمباراة

ستنقل مباراة منتخب إسبانيا الأولمبي ضد منتخب جمهورية الدومينيكان خلال يوم السبت القادم عبر قناة بي إن سبورت القطرية بجودة عالية HD، وذلك مع تغطية مميزة من نجوم التعليق والمحللين الرياضيين بالإضافة إلى ذلك ستبث المباراة عبر عدة قنوات مجانية مفتوحة، والتي من أهمها ما يلي:

  • قناة الجزائرية الشبابية.
  • كذلك سيتم عرض المباراة عبر قناة المغربية الرياضية.
  • كما يمكن متابعة المباراة عبر تطبيق “تود” على شبكة الإنترنت، ولكن الأمر يتطلب اشتراكاً مسبقاً.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى