توب ستوريخدمي

ما هي الخطوات المطلوبة لتغيير رقم الجوال في منصة إيجار إلكترونيا؟

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

منصة التأجير تابعة لوزارة الإسكان ومعتمدة من وزارة العدل السعودية ويستخدم عقد الإيجار في العديد من الخدمات منها تقديمه لإثبات الاستقلالية لتسجيل شخص واحد في حساب المواطن ضمن المستندات المطلوبة ومن خلال المقال سوف نجيب على سؤال كيف أغير رقم الجوال في منصة إيجار.

كيف أغير رقم الجوال في منصة إيجار

سمحت منصة العقارات العامة إمكانية استخراج عقد إيجار إلكتروني من خلال منصة إيجار دون زيارة المكاتب الخاصة كما كان الحال من قبل ويأتي ذلك في إطار التطور التكنولوجي وتطبيق التقنية في كافة المجالات بحيث يتم إنجاز معظم الإجراءات الحكومية بشكل تلقائي وسريع.

كيفية استخراج عقد الإيجار الإلكتروني

يتم استخراجه من خلال الخطوات التالية:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى