توب ستوريمنوعات

ما هي اجراءات تجديد منحة البطالة 1445؟ الوكالة الوطنية للتشغيل تجيب

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

قامت الوكالة الوطنية للتشغيل بتحذير كافة المواطنين من عدم أو التأخر في القيام بـ تجديد منحة البطالة المقررة كل ست أشهر ،حتى لا يتم وقوف المنحة الخاصة بك، تقدم الوكالة المنحة لكافة المواطنين الجزائريين الذين لا يمتلكون عمل ودخل ثابت شهري، بهدف تقديم المساعدة على الحصول على فرصة عمل ملائمة له، كما أتاحت فرصة لتأهيل المستفيدين إلى سوق العمل وتساعد الوكالة في إيجاد فرص عمل لهم مناسبة، ومن أجل ذلك تؤكد الوكالة على تجديد المنحة حتى يتم التأكد من استحقاق المستفيد للحصول على الدعم.

تجديد منحة البطالة

تقوم الوكالة لقبول الطلبات الخاصة بالتقديم للحصول على منحة البطالة، وذلك بناء على عدة شروط تم الإعلان عنها سابقا، حيث تقوم من خلال توفير تلك الشروط بالموافقة على تقديم المنحى والمساعدة في توفير فرص عمل لكافة المستفيدين من خلال الوساطة بين المستفيد من المنحة وشركات العمالة وحتى تتأكد الوكالة من التزام المستفيد بالمنحة تشترط عليهم القيام بـ تجديد منحة البطالة كل ستة أشهر من خلال موقع الوكالة الخاص واتباع بعض الخطوات:

  • زيارة موقع الوكالة الوطنية للتشغيل
  • القيام بإتمام الدخول من خلال الموقع بواسطة رقم الهوية ورقم المرور .
  • اضغط على “منحة البطالة”.
  • ثم عليك الدخول على” تجديد المنحة”.
  • قم بتعبئة البيانات اللازمة للتجديد.
  • تأكد من صحة كافة البيانات.
  • أكبس على كلمة ” تجديد”.
  • سوف يتم مراسلتك، وذلك للتأكد من حصولك على المنحة، وإنه تم تجديد المنحة بنجاح.

ما هي منحة البطالة فيما فوق 40 سنة

يبحث العديد من الجزائريين عن كيفية الحصول على منحة البطالة للمواطن الذي قد تجاوز سن الأربعين عام، ولذلك قامت الوكالة بتوضيح بأن من أهم الشروط الخاصة بالمنحة هي أن يكون الراغب في الحصول عليها من 19 إلى 40 عاما ولا يتم الموافقة على من دون السن أو أكبر للحصول على المنحة، وذلك لأن هدف المنحة هو الحصول على فرص عمل مناسبة، لذلك حددت الوكالة السن الأنسب لتنفيذ ذلك الهدف.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى