توب ستوريمنوعات

ما هو موعد فتح باب التقديم في القبول الموحد للجامعات 1445؟

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

في هذه الآونة الأخيرة تسيطر حالة من الترقب والإنشغال من قبل طلاب وطالبات الثانوية العامة، الذين يرغبون في الانضمام الى بعض الجامعات التي سوف يلتحقون بها لإستكمال احلامهم وايضًا الفوز بمستقبل أفضل، ولهذا السبب يبحثون عن موعد فتح باب التقديم في القبول الموحد، والذي مجموعة من أفضل الجامعات والكليات التقنية داخل منطقة الرياض بالسعودية، ونحب ان نبشركم في مقالنا هذا أنه لن تضطر للانتظار لفترة كبيرة بعد اليوم فقد تم وضع الجدول الزمني للتقديم.

موعد فتح باب التقديم في القبول الموحد

من خلال السطور التالية سنتعرف مًعا على المواعيد المخصصة لفتح باب التقديم في القبول الموحد وهي كالاتي:

  • بناءًا على ما ورد في الإعلانا فإنه سيتم فتح باب التقديم أمام الطلاب لمختلف الجامعات وذلك ابتداءًا من يوم الأحد الرابع والعشرين من ذي الحجة لعام 1445 الموافق ليوم ثلاثين من شهر من شهر يونيو لهذا العام، ويكون آخر موعد للتقديم بتاريخ يوم الخميس الثامن والعشرين من شهر ذي الحجة 1445 الموافق اربعة من شهر يوليو 2024، في الساعة الثانية عشر ظهرًا.
  • أما للطلبات فيمكنهم التسجيل في للقبول الموحد بدءًا من يوم الاثنين المتمم 25 من ذي الحجة والموافق ليوم 2 2024 وايضًا التسجيل يكون في الساعة الثانية عشر ظهرًا من يوم الجمعة مما يعادل 29 ذي الحجة مما يساوي اليوم الخامس من شهر يوليو لهذا العام.

الجامعات المشمولة في القبول الموحد

من خلال الآتي سنتعرف على بعض الجامعات المشمولة في القبول للانضمام إليها من قبل طلاب الثانوية وهي كالآتي:

  • جامعة الإمام ” محمد بن سعود الإسلامية “.
  • جامعة ” الملك سعود “.
  • ايضًا من ضمن الجامعات المشمولة لطلاب الثانويه بن عبد العزيز للعلوم الصحية.
  • تتواجد كلية ” التقنية الموجودة في منطقة ” الرياض”
  • لاسيما الجامعة المميزة جدًا، جامعة الأمير سلطان بن عبد العزيز.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى