توب ستوريخدمي

ما هو تأثير القروض على حساب المواطن 1445؟ خدمة المستفيدين توضح

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تسائل العديد من المستفيدين حول مدى تأثير القروض على حساب المواطن، وقد رد البرنامج عن طريق صفحه الرسميه على منصة إكس على ذلك التساؤل وأيضا ما مدى استحقاق الحصول على الدعم، يعتبر حساب المواطن من أهم البرامج المقدمة من الحكومة، وكانت الانطلاقة في ديسمبر 2017، كما يهدف إلى تقليل الأعباء التي يحملها المواطنون وتقديم الدعم المادي للأسر ذات الدخل المتوسط والمنخفض وتعويض من تعرض لمخاطر من المواطنين بسبب التوسعات الاقتصادية التي تشهدها المملكة.

تأثير القروض على حساب المواطن


صرح خدمة عملاء مستفيدين حتى يحسم الجدل حول تأثيرت القروض على حساب المواطن، الذي تساءل عنه أحد المستفيدين كما أشار إلى أن القروض لا تؤثر على حق الحصول على الدعم ولا يتم النظر لأي التزامات مالية عليه، كما أضاف بأنه يتم فقط من قبل البرنامج احتساب الدخل الرئيسي للمتقدم والتابعين له، ويختلف الاستحقاق نظرا لإجمالي دخل الأسرة.

الشروط الخاصة بالتسجيل للحصول على حساب المواطن

قام برنامج حساب المواطن بتحديد بعض الشروط والمعايير الهامه التي يجب توافرها للحصول على الدعم الخاص بها التي تتمثل فيما يلي

  • من أهم الشروط أن يكون المتقدم للحصول على الدعم السعودي الأصل والجنسية.
  • بالإضافة إلى الإقامة التامة في المملكة.
  • يجب تقديم كافة المعلومات المطلوبة التي تخص الراتب والعمل.
  • إدخال المعلومات عن الدخل الإضافي إذا وجد كما يشترط ألا يكون قد استفاد من أحد البرامج الأخرى المقدمة من المملكة
  • في حال كانت الزوجة تعمل يجب الإفصاح عن ذلك بالإضافة إلى الإعلان عن الدخل الخاص بها.
  • تقديم رقم الايبان مع وجود حساب بنكي نشط.
  • من الشروط الرئيسية ألا يتخطى الدخل الحد المانع بمعنى أن يكون الراتب الخاص بالفرد لا يتخطى 20 ألف ريال.
  • وبمجرد اختفاء الشروط والتقديم سوف تتمكن من الحصول على الدعم الخاص بحساب المواطن

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى