التعليمتوب ستوري

ما حقيقة تعليق الدراسة بمختلف مدارس المملكة الاثنين بمناسبة يوم العلم وأول أيام شهر رمضان؟ وزارة التعليم توضح

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

يبدأ الطلاب يوم الأحد القادم الأسبوع الثاني من الفصل الدراسي الثالث، والذي بدأ بالفعل الأحد الماضي الموافق 3 مارس 2024، وبالتزامن مع بدء أول أيام شهر رمضان والذي يزامن هذا العام يوم العلم السعودي تداولت أنباء عن تعليق الدراسة بمختلف المدارس بهذه المناسبة، وقد قامت وزارة التعليم السعودي بحسم الأمر وتوضيح حقيقته وفيما يلي التفاصيل.

حقيقة تعليق الدراسة بمختلف مدارس المملكة الاثنين

نفت وزارة التعليم السعودي الأنباء المتداولة عن تعليق الدراسة بمختلف مدارس المملكة الاثنين القادم بمناسبة يوم العلم السعودي والذي اعتمده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ليكون مناسبة وطنية، ولكن لم يتم اعتماده كإجازة رسمية حتي الآن، لذا سيكون الدوام بجميع المدارس حضورياً.

آلية الدراسة في شهر رمضان المبارك

أعلنت وزارة التعليم السعودي عن بدء تطبيق نظام الدراسة في رمضان بداية من دوام الاثنين القادم ليكون كما يلي:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى