توب ستوريخدمي

ما بين اخبار التبكير والتأخير .. حساب المواطن يُصدر توضيح عاجل بخصوص موعد نزول رواتب الدفعة 75 فبراير 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

حدد برنامج دعم حساب المواطن موعد نزول رواتب الدفعة 75 لشهر فبراير 2024 وذلك بسبب الاخبار المنتشرة تارة حول تبكير صرف هذه الدفعة واخري عن التأخير، وبحسب قواعد الصرق المعمول بها في المملكة يتم صرف حساب المواطن باليوم العاشر من الشهر الميلادي بخلاف اذا تعارض مع ايام العطلات الرسمية او الاجازات الاسبوعية، فيتم تعديل موعد الصرف ليوم قبله او يوم بعده.

موعد نزول حساب المواطن

اعلن حساب المواطن عن تأخير نزول رواتب الدفعة 75 دورة شهر فبراير 2024، وذلك بسبب تعارض اليوم الرسمي للصرف العاشر من هذا الشهر مع يوم السبت عطلة نهاية الاسبوع، وبذلك سيتم صرف الدعم للدفعة 75 شاملًا مبالغ الدعم الاضافي يوم الاحد الموافق 11 فبراير 2024، الموافق هجريًا 1 شعبان 1445، علي ان يستمر الايداع علي مدار اليوم لجميع المؤهلين.

اعتراض اهلية حساب المواطن

صدرت نتائج اهلية حساب المواطن للدفعة 75، واصبح جميع المستفيدين الان علي علم بحالة استحقاقهم للدفعة 75، ويمكن لغير المؤهلين تقديم طلب اعتراض في مدة أقصاها 90 يومًا من تاريخ صدور النتيجة، اذا كان لديهم ما يثبت استحقاقهم لمبلغ الدعم عن طريق اتباع الخطوات الاتية:

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى