توب ستوريمنوعات

ما القرارات التي انتهى إليها الملتقى السمكي الأول بمحافظة ظفار؟ وزارة الثروة السمكية عُمان

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تعمل سلطنة عمان بكامل هيئاتها ومؤسساتها على النهوض بثروات البلاد بشكل عام، وذلك من أجل تحقيق المنفعة المستدامة للمواطن في المقام الأول، وتعتبر الثروة السمكية أحد الملفات التي تهتم بها السلطنة لتحقيق الاكتفاء الذاتي للمواطنين، وقد إنعقد اليوم الاحد الموافق 26 مايو 2024 الملتقى السمكي الأول بمحافظة ظفار العمانية، وذلك بحضور عدد من المسؤولين.

الملتقى السمكي الأول

أعلنت دائرة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بمحافظة ظفار ولاية طاقة، عن أن اليوم الأحد الموافق 26 مايو 2024 تم تنظيم الملتقى السمكي الأول، كما أوضحت أن الملتقى سيتم استمراره لمدة خمسة أيام، ويهدف إلى تعزيز التواصل مع مختلف فئات المجتمع للتوعية بالآثار الاقتصادية لرمي المخلفات على الشواطئ.

دائرة الثروة الزراعية والسمكية

أكد مدير عام الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بمحافظة ظفار المهندس راشد بن سعيد الغافري، على أهمية النشاط التوعوي في القطاع السمكي والمحافظة عليه، كما أكد على ما يلي:

  • ضرورة توعية الصيادين بالحفاظ على الشارخة وتنظيم صيدها.
  • كما أكد على ضرورة حماية الشواطئ من التلوث.

فعاليات الملتقى

كما أكد مدير دائرة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بولاية طاقة سعيد بن مسعود العمري، أن الملتقى يهدف إلى تعزيز التواصل مع مختلف فئات المجتمع، وتتضمن فعاليات الملتقى عدد من البرامج والأنشطة، وهي وفق لما يلي:

  • تنظيف شاطئ طاقة.
  • تنظيف حوض ميناء الصيد.
  • إزالة القوارب المهملة على الشاطئ

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى