توب ستوريمنوعات

ماهي القنوات الناقلة لكأس امم اوروبا ٢٠٢٤ نايل سات و الاقمار الأوروبية؟

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تتنوع القنوات الناقلة لكأس امم اوروبا ٢٠٢٤ ما بين مشفرة ومجانية على كافة الأقمار الصناعية سواء نايل سات أو هوتبيرد أو استرا، حيث لم يتبق سوى ساعات على انطلاق مباريات يورو 2024 المقرر إقامته في ألمانيا، بمشاركة 32 منتخب، تم تقسيمهم على 8 مجموعات في تظاهرة كروية ينتظرها الملايين حول العالم مرة واحدة كل أربعة أعوام،  ومع اقتراب الحدث الهام الذي ينطلق يوم 14 يونيو الحالي، تزداد الحيرة لدى عشاق كرة القدم في المنطقة العربية حول كيفية مشاهدة أحداثه عبر التلفاز.

القنوات الناقلة لكأس امم اوروبا ٢٠٢٤ نايل سات

تتلخص القنوات الناقلة ليورو 2024 على القمر الصناعي نايل سات، في باقة قنوات bein sport Max وهي صاحبة حقوق النقل الحصري والمباشر لجميع مباريات كأس أمم أوروبا على النايل سات بتعليق عربي، ويمكن للراغبين في متابعة مباريات البطولة بالتعليق العربي فقط الاشتراك في باقة اليورو والتي حدد سعرها مقابل 1400 جنيهاً مصرياً للمشتركين الحاليين، و 1700 جنيهاً للمشتركين الجدد.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة ليورو 2024

أعلنت مجموعة من القنوات المجانية نقل بعض مباريات يورو ألمانيا 2024 مجاناً بدون تشفير على أقمار استرا وأموس وهوتبيرد، والقمر التركي، ولكي تتمكن من ضبط تلك القنوات أولاً يجب اتباع التالي:

  • ضبط القمر الصناعي بشكل سليم من خلال طبق الاستقبال.
  • إعادة برمجة ترددات الرسيفر الخاص بك بشكل سليم.
  • إضافة التردد بعد ضبط القمر وتهيئته بشكل صحيح.
  • الضغط غلى “بحث يدوي”، وانتظار بعض الوقت حتى تنزيل القنوات.
  • بعض القنوات تكون مجانية وقت مباريات الافتتاح وقبل النهائي والنهائي فقط.

قناة مفتوحة تنقل أمم أوروبا 2024 كاملة

هناك أكثر من قناة مفتوحة تنقل مباريات يورو 2024 على أقمار دون نايل سات مجاناً بدون تشفير، وإليكم بعضها:

  • أعلنت قناة trt التركية على قمر  42.0E، حيث يتم نقل مباريات اليورو على تردد 11054 V 30000 HD.
  • قناة RAI 4K تنقل على القمر الصناعي الأوروبي هوتبيرد.
  • قناة ESPN  على قمر تليستار 15، تنقل أغلب مباريات اليوم مجاناً

يذكر أن منتخب إيطاليا نجح في إحراز لقب النسخة الماضية من اليورو، بعدما نجح في الفوز على انجلترا في المباراة النهائية بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى