توب ستوريخدمي

مانجا ون بيس الفصل 1107 مترجم .. ملخص و تسريبات One Piece وموعد الإصدار

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

فصل من الإثارة والتشويق تنتظر عشاق مسلسلات الأنمي اليابانية وخاصة مانجا ون بيس، حيث اقترب صدور الفصل 1107 من  One Piece، وكانت قد نشرت عدد من الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي تسريبات وملخص لمانجا ون بيس الفصل 1107 والذي يحمل عنوان “كنت أبحث عنك دائما” وصورة الغلاف جمعت لا وبيبو، نستعرض معكم أعزائنا في هذا التقرير ملخص مانجا ون بيس One Piece 1107 وموعد إصداره الرسمي VIZ .

مانجا ون بيس الفصل 1107 مترجم

أحداث كثيرة مشوقة تنتظرنا في الفصل الجديد للمسلسل الأنمي ون بيس One Piece الفصل 1107، حيث من المتوقع أن تأمر تاما الجميع بأن يأكلوا الدانغو وهذا الأمر يجعل تصرفات أعضاء سيبي زيرو تتغير، بينما تُكون بوني حلف جيد للجيش الثوري وذلك لقدرتها من السيطرة على باسيفيستا، ومن المتوقع أيضا في هذا الفصل نجاة الدكتور  Vegapunk من هجوم زحل الأخير الذي كان ضده.

هناك العديد من التوقعات حول عرق سلالة مارشال دي تيتش، حيث كان قد تكلمت البيغ مام عن الأعراق النادرة التي تنقص الجزيرة، وكانت قد أشارت أن أحد الأعراق منقرض وهو عرق البوكانير (كوما)، وعرق اللوناريان (كينج)، وأشارت أن أحد الإعراق مجهولة فهل كانت تقصد عرق تيتش؟ هذا ما سيتم كشفه في الفصل 1107 .

تسريبات مانجا ون بيس 1107

نشرت أحد الحسابات المهتمة في مانجا ون بيس One Piece التسريبات الأولية الكتابية للفصل 1107 وجاءت كالتالي :

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى