التعليمتوب ستوري

لينك مباشر لـ بوابة الازهر الالكترونية للحصول على نتائج طلاب الثانوية الازهرية 2024

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تعتبر بوابة الازهر الإلكترونية من أهم الأمور التي يبحث عنها طلاب الصف الثالث الثانوي حاليًا، يأتي ذلك بعد تصريحات قطاع المعاهد الأزهرية الأخيرة حول موعد ظهور نتائج الثانوية الأزهرية، إذ أعلن القطاع عبر صفحته الرسمية عن انعقاد مؤتمر صحفي في مشيخة الأزهر غدًا الأربعاء الموافق 31 يوليو في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، للإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية والإفصاح عن أوائل الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023/2024، في إطار ذلك نوفر لكم عبر مقالنا اليوم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الصدد.

بوابة الازهر الالكترونية

تعتبر نتيجة الشهادة الثانوية 2024 بمثابة الخط الفاصل بين التعليم الأساسي والتعليم العالي، حيث على أساس مجموع الطالب يترتب الكلية التي سيلتحق بها، لذلك مع اقتراب موعد النتيجة يزداد التوتر والقلق بين الطلاب وأولياء الأمور، وفي المؤتمر الصحفي المقرر عقده غدًا برئاسة الأستاذ الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، سيتم الكشف عن نسبة النجاح العامة على مستوى الجمهورية، كما سيتم الإعلان عن الطلاب الأوائل في الأقسام الأدبية والعلمية بالثانوي الأزهري.

بوابة الازهر الالكترونية نتيجة الشهادة الثانوية

تقدم لأداء امتحانات الصف الثالث الثانوي لعام 2023/2024، إجمالي عدد الطلاب والطالبات 156392 للأقسام العلمية والأدبية، حيث تم تقسيمهم على 590 لجنة على مستوى الجمهورية، وقد انتهى الطلاب من أداء اختباراتهم في منتصف شهر يوليو الجاري، هذا وتم تصحيح أوراق الاختبارات على مدار أسبوعين متتاليين، حيث من المقرر الإعلان عنها غدًا الأربعاء على الهواء مباشرةً.

كما تم توفير إمكانية استخراج نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية بشكل إلكتروني عبر بوابة الازهر الشريف، لذلك نكشف لكم عبر الخطوات القادمة كيفية الإطلاع على نتائج نتائج الطلاب:

  • تسجيل الدخول إلى بوابة الأزهر الإلكترونية الرسمية.
  • الضغط على أيقونة “خدمات الأزهر الشريف”.
  • النقر على خيار “نتيجة الشهادة الأزهرية“.
  • تحديد نوع الشهادة التي يرغب الطالب في الاستعلام عنها.
  • إدراج رقم الجلوس والمنطقة التي يسكن بها الطالب.
  • الضغط على مربع “عرض النتائج”.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى