توب ستوريمنوعات

“لينك شغال” بالاسم ورقم الاكتتاب .. استعلم عن نتيجة الصف التاسع 2024 سوريا moed.gov.sy

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

بعد طول انتظار وخلال ساعات يتم رفع نتائج الصف التاسع في سوريا، الدورة الأولى للعام الدراسي 2024، حيث ترقبها بفارغ الصبر أكثر من 300 ألف طالب وطالبة في جميع أنحاء البلاد، وقد أعلنت وزارة التربية السورية أنه قد تم الانتهاء من أعمال الكنترول والتدقيق في جميع مراكز الفحص، مع التأكيد على اتباع الدقة العالية لضمان صحة النتائج، وكي يحصل كل طالب على حقه من الدرجات في كافة المواد.

نتيجة الصف التاسع 2024 سوريا

كان من أسباب التأخير في إعلان النتائج كما أوضحت وزارة التربية السورية، هو ارتفاع عدد الطلاب المتقدمين للاختبارات، وحرص الوزارة على مراجعة أوراق الإجابة بدقة لضمان حقوق جميع الطلاب، وقد أشارت الوزارة إلى ارتفاع نسب النجاح في امتحانات الصف التاسع هذا العام مقارنة بالعام الماضي، وقد أتيح لجميع الطلاب الرابط الرسمي لاستخراج شهادة التاسع سوريا من عب موقع الوزارة.

خطوات استخراج نتائج التاسع سوريا 2024

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم إلكترونيًا من خلال موقع وزارة التربية السورية، وذلك بعد إعلانها رسميًا، وتشمل خطوات الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية:

  1. زيارة موقع وزارة التربية السورية من هنا.
  2. قم بالبحث في الصفحة الرئيسية على نتائج الامتحانات..
  3. اختر نتائج الصف التاسع 2024 ثم اضغط عليها.
  4. يجب إدخال رقم الاكتتاب والاسم الثلاثي.
  5. عليك اختيار المحافظة والمدرسة.
  6. ثم الضغط على زر عرض النتيجة.

هذا وتواصل وزارة التربية السورية متابعة أعمالها لتوفير أفضل الظروف للطلاب وضمان سير العملية التعليمية بسلاسة، وتقوم لجان الكنترول بدورها على قدم وساق لإظهار النتائج في موعدها المحدد دون أي أخطاء في النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية سوريا 2024

خلال ساعات فقط يتم الكشف عن أسماء الطلاب الأوائل في الصف التاسع بسوريا الدورة الأولى، وبعدها بساعات قليلة يتم رفع كشوف الناجحين عبر الموقع الرسمي للوزارة، من أجل الاستعلام عن نتائج الطلاب.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى