توب ستوريمنوعات

“لينك” رسمي مباشر للحصول على نتائج الثانوية العامة اليمن 2024 حال ظهورها

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تعد نتائج الثانوية العامة اليمن أحد أهم النتائج التي ستظهر خلال الفترة القادمة في صنعاء والمحافظات المجاورة، حيث أفاد مصدر تابع لوزارة التربية والتعليم اليمنية أن عمليات التصحيح قيد الاستمرار ومن المقرر الكشف عنها فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم، كما أوضحت الوزارة أن لجان التصحيح تحرص على التدقيق والمراجعة في أوراق الاختبارات للحصول الطالب على حقه الدراسي، في إطار ذلك نوضح لكم من خلال الفقرات التالية خطوات استخراج النتائج الامتحانية من خلال موقع الوزارة برقم الجلوس.

نتائج الثانوية العامة اليمن 2024 برقم الجلوس 

تزامنًا مع إعلان وزارة التربية والتعليم اليمنية عن موعد رفع نتائج الثانوية العامة اليمن 2024 برقم الجلوس، ازدادت معدلات البحث حول خطوات الإطلاع على النتائج الامتحانية، حيث طرحت الوزارة رابط استخراج النتائج بشكل إلكتروني حتى يتسنى للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتائجهم دون الحاجة إلى الذهاب الى المدارس، لذلك نوفر لكم فيما يلي خطوات الحصول على النتائج برقم الجلوس:

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية اليمنية.
  • النقر على خانة “الخدمات التعليمية” المتواجدة أعلى الواجهة الرئيسية.
  • الضغط على أيقونة “نتائج الطلاب”.
  • تحديد خيار نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء.
  • إضافة اسم الطالب ورقم الجلوس بشكل صحيح.
  • تحديد القسم الملتحق به الطالب سواء العلمي أو الأدبي.
  • الضغط على زر “استعلام”.

نتائج ثالث ثانوي 2024 صنعاء القسم العلمي

في إطار تصريحات وزارة التربية والتعليم اليمنية بشأن موعد ظهور النتائج الامتحانية، أوضحت أنه من المقرر الإعلان عن نتائج ثالث ثانوي 2024 بدايةً من محافظة صنعاء ومن ثم رفع نتائج باقي المحافظات بشكل متتالي عبر موقع الوزارة، هذا وأضافت أنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد رسمي للكشف عن النتائج وسيتم إصدار بيان خاص من صفحة وزارة التربية والتعليم اليمنية الرسمية خلال الأيام القليلة المقبلة بشأن الموعد النهائي لظهور النتائج.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى