توب ستوريمنوعات

ليبيريا يحل ضيفاً ثقيلاً على ساو تومي اليوم بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تنطلق مباراة ساو تومي وليبيريا اليوم الأحد، في إطار مباريات الأسبوع الرابع من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي يسعى من خلالها الفريقين لتحقيق الفوز، أملا في التواجد بالتصفيات النهائية، خاصة أن المشوار مازال مستمراً، وهذا ما يجعل السباق يشتغل بقوة بين الفرق المتنافسة من أجل ضمان التأهل.

موعد مباراة ساو تومي وليبيريا 

ستقام هذه المباراة يوم الأحد علي ” الملعب الشرفي بوجدة “، ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وستنطلق أحداث هذه المباراة في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة SSC Sport HD 1  وقناة SSC Sport HD 5  بصوت المعلق ” حماد العنزي”.

استعدادات المنتخبين للمباراة 

يستعد منتخب ساو تومي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز، فهي تمثل له الأمل الأخير من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للتصفيات النهائية، خاصة أنه لم يتمكن من حصد أي نقاط في رصيده حتى الآن، واليوم اللقاء لن يكون سهلاً فهو في مواجهة خصم قوي وعنيد، لن يتمكن من توقيع الهزيمة عليه بسهولة.

وفي الناحية الأخرى لن يتخلى منتخب ليبيريا عن تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، حيث أنه يرغب في الاستمرار في المنافسة بقوة على الصدارة، من أجل ضمان التأهل المباشر للتصفيات النهائية من كأس العالم، لذلك فإنه لا بديل عن الثلاث نقاط في هذا اللقاء حتى تظل الفرصة سانحة أمامه للتأهل.

ترتيب المنتخبين في المجموعة الثامنة 

خاض منتخب ساو تومي وبرينسيبي 3 مباريات حتى الآن، خسر في جميع المباريات، ليحقق 0 نقاط من أصل 9 نقاط، لكي يحتل المركز السادس في ترتيب المجموعة الثامنة.

وعلى الناحية الأخرى خاض منتخب ليبيريا 3 مباريات حتى الآن، فاز في مباراة، وتعادل في مباراة،  وخسر في مباراة، ليحقق 4 نقاط من أصل 9 نقاط،  لكي يحتل المركز الرابع في ترتيب المجموعة الثامنة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى