توب ستوريخدمي

للمواطنين السعوديين.. الجامعة السعودية الإلكترونية تطرح وظائف شاغرة أكاديمية لهذه الفئات

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة في عدد من التخصصات في عدد من المناطق في المملكة، ويتاح التقديم للجنسين من الرجال والنساء لحملة الماجستير والدكتوراه في مختلف الكليات في الجامعة الإلكترونية، ومن التخصصات المطلوبة اللغة العربية والمحاسبة والقانون والفيزياء والرياضيات وغيرها العديد من التخصصات الأخرى في الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام وحائل والقصيم ونجران وجازان والاحساء وابها وغيرها العديد من المدن الأخرى.

وظائف الجامعة السعودية الإلكترونية

تم طرح مجموعة من الوظائف الشاغرة في الجامعة السعودية الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني للرجال والنساء، ويتاح التقديم في العديد من التخصصات منها العلوم الانسانية وعلوم الحاسب والتجارة الإلكترونية وتقنية المعلومات واللغة الانجليزية والإعلام الإلكتروني والرياضيات وغيرها التخصصات الأخرى المتاحة، ومن الشروط المطلوبة للتقديم:

  1. لابد أن يكون المتقدم مواطن سعودي الجنسية.
  2. يجب ألا يكون المتقدم موظف في القطاع العام أو القطاع الخاص.
  3. يشترط أن توافق جهة العمل على أن يعمل في مكان أخر.
  4. حاصلا على شهادة انتظام في جميع المراحل الدراسية.
  5. في حالة كانت الشهادة من الخارج فلابد من يحصل على معادلة من وزارة التعليم السعودي.
  6. لا يكون المعدل الخاص به أقل من جيد جدا.
  7. يمتلك المتقدم كل الخبرات والمهارات المطلوبة للعمل.
  8. لابد أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك.
  9. لم يفصل المتقدم من أي جهة من قبل.
  10. تقديم كافة المرفقات المطلوبة والتقديم في المواعيد المناسبة.

التقديم على العمل

يتاح التقديم على العمل بالجامعة السعودية الإلكترونية في الوقت الحالي، ويكون التقديم إلكترونيا من خلال بعض الخطوات البسيطة، وينتهي الاثنين المقبل الموافق 24 يونيو، ويكون عبر إدخال كل البيانات المطلوبة وإرفاق جميع المستندات اللازمة، ولابد من الموافقة على الأحكام والشروط لأن المتقدم يكون مسؤول عن ذلك بعد القبول في العمل.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى