توب ستوريرياضة

“للمرة الأولى” تواجد كريم بنزيما في الجزائر وزيارة مسقط رأسه

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تواجد النجم كريم بنزيما في الجزائر وذلك من أجل زيارة مسقط رأسه للمره الأولى والتي من المقرر أن تسمر لعدة أيام حيث سقط في مدينة بجاية الجزائرية، وكان بنزيما قد ولد بين أب وأم جزائريين وذلك في عام 1987، وتعد تلك هي أول زيارة من بنزيما لبلاد محاربي الصحراء، حيث سافر بنزيما رفقه شقيقه عبر طائرة خاصة وكان باستقباله العديد من الشخصيات والمسؤولين من أجل استقباله.

بنزيما في الجزائر

من المقرر أن تستمر زيارة بنزيما في الجزائر للعديد من الأيام حيث أنه يخطط لحضور مباراة الجزائر أمام غينيا القادمة في إطار منافسات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وذلك على استاد نيلسون مانديلا، وذلك يوم الخميس الموافق 6 يونيو الحاري لعام 2024 حيث تقام في المواعيد التالية:

  • في الساعة التاسعة بتوقيت ليبيا والسودان.
  • في الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.
  • في الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مشوار بنزيما مع الاتحاد

تمكن اللاعب، كريم بنزيما، من إنهاء الموسم الاول له في بطولة دوري روشن السعودي في المركز الخامس من جدول ترتيب البطولة، كما أنه فشل في تحقيق أي لقب خلال موسمه الاول، وشارك بنزيما رفقة الاتحاد في 27 مباراة في كافة المسابقات، استطاع تسجيل 11 هدف، كما م 7 تمريرات حاسمة لأصدقائه، وأفادت العديد من التقارير خلال الأيام القليلة الماضية برغبة بنزيما في الرحيل عن صفوف العميد خلال الموسم الجديد.

استقبال بنزيما في الجزائر

تلقى النجم، كريم بنزيما، استقبال حاشد في الجزائر بعد أن قرر اللاعب زيارة مسقط رأسه رفقة شقيقه حيث هبط إلى مدينة بجاية يوم السبت الماضي الموافق 1 يونيو الجاري، وقرر بنزيما زيادة مدينة بجاية ثم زيارة مدينة وهران التي تقع على مسافة حوالي 450 كيلومتر إلى غرب العاصمة، وأعرب بنزيما عن سعادته حيث أعلن زيارته لأفراد عائلته ثم حضور مباراة منتخب الجزائر وغينيا.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى