التعليمتوب ستوري

للطلبة والكادر التعليمي.. رابط منصة مدرستي تسجيل الدخول إلى البوابة الإلكترونية

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تقدم وزارة التعليم السعودية منصة مدرستي تسجيل الدخول للطلاب والمعلمين من أجل مساعدتهم على حضور الدروس بشكل افتراضي، حيث أتاحت الوزارة للطلبة السعوديين إمكانية الاستفادة من جميع الخدمات الإلكترونية المتوفرة من قبل المنصة، يساعدهم على الدخول لحضور الحصص الدراسية وأداء الاختبارات، إلى جانب ذلك تمنحهم الفرصة لحل الواجبات الخاصة بهم ورفعها على المنصة ليتم تقييمها من قبل المعلم.

منصة مدرستي تسجيل الدخول

تقدم البوابة الإلكترونية مدرستي خدمات تعليمية مميزة فهي أحد الحلول الابتكارية التي لجأت إليها وزارة التعليم من أجل خلق قنوات تعليمية بديلة في حال لم يتمكن الطالب من الحضور إلى المدرسة لأي سبب كان، يتم الدخول للمنصة مدرستي بشكل إلكتروني وحضور الحصص الدراسية وأداء الاختبارات بمنتهى السهولة ولكن أولا يجب الدخول للمنصة من أجل الاستفادة من خدماتها، ويتم الدخول كالآتي:

  • يتم الربط بين حساب توكلنا وحساب المايكروسوفت التي أنشأته الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي.
  • بعدها تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي.
  • كتابة البريد الإلكتروني المرسل إليك.
  • ثم توضيح كلمة المرور.
  • بعد ذلك تسجيل الدخول للحصص الافتراضية.
  • ثم الدخول إلى رابط الدرس المسجل ومشاهدة الفيديو.
  • يمكن حضور الحصة الغير مسجل بالنقر على حضور حصة غير مسجل.
  • بعد أن يتم فتح التطبيق والدخول يتم نقل الطالب إلى الحصة الافتراضية، والنقر على الانضمام والانتظار حتى يتم قبول الطلب من المعلم.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى