التعليمتوب ستوري

للطلاب والطالبات.. مواعيد التسجيل في بوابة القبول الموحد للجامعات الحكومية 1445

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني عن موعد فتح بوابة القبول الموحد للجامعات الحكومية للطلاب والطالبات في مدينة الرياض، حيث أوضحت اللجنة الجدول الزمني لبوابتي الطلاب والطالبات العام الجامعي 1446، وأتاحت نحو سبعة جامعات للطلاب ونحو خمس جامعات للطالبات، وكشفت اللجنة بالتفصيل عن موعد انتهاء وبدء التقديم من خلال البوابة الإلكترونية.

بوابة القبول الموحد للجامعات الحكومية

سوف تكون مواعيد القبول في الجامعات على بوابة للطلاب يوم الأحد 24 ذو الحجة الموافق 30 يونيو، ويغلق باب التقديم في تمام الساعة 12:00 ظهرًا يوم الخميس 28 ذو الحجة الموافق 4 يوليو، أما بالنسبة للطالبات في التقديم يبدأ يوم الاثنين 25 ذو الحجة الموافق الأول من يوليو، وتغلق أبوابه في الساعة 12:00 ظهرًا يوم الجمعة 29 ذو الحجة الموافق 5 يوليو.

بوابة القبول الموحد للطلاب

صرحت اللجنة الإشرافية الموحد للطلاب عن موعد بداية التقديم عبر بوابة القبول الإلكتروني، وأكدت أن تسجيل الطلاب بالرياض يتم بداية من يوم الأحد 24 ذو الحجة حتى ظهر يوم الخميس الثامن والعشرين من ذو الحجة، والجدير بالذكر أن بوابة القبول الموحد للطلاب في منطقة الرياض تشمل الجامعات التالية:

  • جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.
  • جامعة الملك سعود.
  • جامعة المجمعة.
  • جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز وشقراء.
  • الكليات التقنية في منطقة الرياض.

مواعيد التسجيل في الجامعات للطالبات

يتم فتح بوابة القبول الإلكتروني للطالبات في مدينة الرياض يوم الاثنين الذي يوافق الخامس والعشرين من ذو الحجة وتغلق البوابة في ظهر يوم الجمعة الذي يوافق 29 ذو الحجة، وفي إطار هذا كشفت اللجنة الإشراقية للقبول الإلكتروني الموحد عن الجامعات المشمولة للطالبات في مدينة الرياض، حيث تشمل البوابة الجامعات التالية:

  • جامعة الأميرة نورة.
  • جامعة الملك سعود
  • جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.
  • الكلية التقنية بالرياض.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى