توب ستوريمنوعات

للسعوديين والأجانب.. “جامعة طيبة” تحدد مواعيد التقديم في برامج الدراسات العليا

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تم الإعلان عن التقديم في الدراسات العليا جامعة طيبة، حيث أوضحت الجامعة عن بدء استقبال طلبات الترشيح للقبول في البرامج الدراسات العليا بدرجات الماجستير والدكتوراه للسعوديين وغير السعوديين بدون رسوم دراسية للعام الجامعي 1446، حيث أوضحت الجامعة التخصصات المتاحة سواء للطلبة السعوديين والغير سعوديين الحاصلين على المنح الداخلية، وشملت بعض البرامج في بعض الكليات.

الدراسات العليا جامعة طيبة

أعلنت جامعة طيبة ممثلة بوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي عن الموعد لاستقبال طلبات الترشيح للقبول في برامج الدراسات العليا (الدكتوراه والماجستير) بدون رسوم دراسية للعام الجامعي 1446 للطلبة الغير السعوديين والسعوديين يتاح اعتبارًا من يوم الاحد المقبل 18 ذي القعدة وحتى تاريخ 24 ذو القعدة سواء كان للطلبة من داخل أو من خارج السعودية.

برامج الدراسات العليا في جامعة طيبة

كشفت جامعة طيبة عن برامج الماجستير والدكتوراه في بعض الكليات وبعض الأقسام بالجامعة، حيث يتمكن السعوديين والغير سعوديين الحاصلين على المنح الداخلية من التقديم بداية من يوم 18 حتى 24 ذو القعدة يتاح التقديم من خلال رابط جامعة طيبة على إحدى البرامج الآتية:

  • كلية التربية (قسم التربية الخاصة – قسم السياسات واقتصاديات التعليم – قسم مناهج وطرق التدريس – قسم علم النفس).
  • كلية علوم ونظم الحاسب الالي (قسم علوم الحاسب – قسم نظم المعلومات).
  • كلية الحقوق (قسم القانون الخاص – قسم القانون العام).
  • كلية الآداب والعلوم الانسانية (قسم الدراسات القرآنية – قسم الاستشراق – قسم اللغة العربية).

برامج الماجستير والدكتوراه في جامعة القصيم

أعلنت جامعة القصيم المتمثلة في عمادة الدراسات العليا عن بدء قبول في 86 برنامج من برامج الماجستير والدكتوراه في الجامعى القادم 1446، حيث من المقرر أن يبدأ التقديم يوم بداية من يوم الأحد 4 ذو القعدة الموافق 12 مايو، وينتهي يوم السبت 24 ذو القعدة الموافق الأول من يونيو، وبناءً على ذلك قد أوضحت بأن التقديم يتم من خلال الرابط الرسمي للجامعة.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى