توب ستوريمنوعات

للايفون والاندرويد.. تنزيل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان البوابة التعليمية نتائج الطلاب لكافة الصفوف والمراحل 2024 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

إن تنزيل تطبيق ولي الأمر في سلطنة عمان عبر البوابة التعليمية يعد أداة أساسية لتعزيز التواصل بين أولياء الأمور والمدارس أي المعلمين والمعلمات، ويتيح لهم متابعة أداء أبنائهم الأكاديمي والسلوكي، والاطلاع على الجداول الدراسية، وتلقي الإشعارات الفورية حول الأحداث والأنشطة المدرسية، حيث يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام، ويهدف إلى تسهيل عملية متابعة تقدم الطلاب وضمان تواصل فعال بين البيت والمدرسة.

تنزيل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان

أصبح بإمكان أولياء أمور الطلاب في سلطنة عُمان الآن تنزيل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان لعام 2024 أحدث إصدار وبسهولة وبدون أي مشاكل، حيث  يقدم التطبيق مجموعة متنوعة من الخدمات المفيدة، مثل (عرض بيانات الطلاب الشخصية والأكاديمية، ومتابعة حالات الغياب والتأخير، وتلقي النصائح التعليمية)، هذا ويوفر التطبيق نصائح حول التدريس، التعلم، والصحة والتغذية للطلاب، يعتبر التطبيق جزءًا من خدمات وزارة التربية والتعليم العمانية التي تقدمها عبر البوابة التعليمية، فمن خلال تنزيل التطبيق، يمكن لأولياء الأمور البقاء على اطلاع دائم بنشاطات أطفالهم التعليمية.

للآيفون:

  • فتح متجر التطبيقات (App Store).
  • البحث عن “تطبيق ولي الأمر”.
  • الضغط على زر “تثبيت”.
  • بعد الانتهاء من التحميل، الضغط على “فتح”.

تحميل تطبيق ولي الأمر للأندرويد لمعرفة نتائج الطلاب

أولًا يجب فتح متجر Google Play من الموبايل، واتباع الخطوات التالية:

  • البحث عن “تطبيق ولي الأمر”.
  • الضغط على زر “تثبيت”.
  • بعد الانتهاء من التحميل، الضغط على “فتح”.
  • بهذه الطريقة، يمكن الآن تحميل تطبيق ولي الأمر والبدء في استخدامه لمتابعة تقدم أطفالك في الدراسة بكل سهولة ويسر.

يتيح التطبيق للآباء والأمهات متابعة تقدم دراسات أبنائهم بشكل دائم، مراقبة سلوكهم في المدرسة لضمان الانضباط، والتواصل المباشر مع المدرسين للاستفسار عن أي معلومات تتعلق بأبنائهم، كما يقدم التطبيق ملخصًا لآخر الأخبار والأحداث المدرسية.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى