توب ستوريمنوعات

لقاء ناري يجمع بين تورينو وميلان اليوم ضمن منافسات الدوري الايطالي 

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تنطلق مباراة تورينو وميلان اليوم السبت، في إطار مباريات الأسبوع السابع والثلاثين من الدوري الإيطالي الممتاز، وهي واحدة من المواجهات الهامة والقوية التي سوف تجمع بين الفريقين اليوم، ولذلك تترقب الجماهير انطلاق المباراة حتى تستمتع بها، حيث أن كلا الفريقين يسعى لتحقيق الثلاث نقاط من أجل مواصلة الصراع في منافسات الدوري هذا الموسم.

موعد مباراة تورينو وميلان 

يلتقي تورينو مع نظيره ميلان، اليوم السبت 18 مايو 2024، على ملعب “أولمبيكو دي تورينو”، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي، وستنطلق أحداث هذا اللقاء في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة AD Sports Premium 1 بصوت المعلق ” محمد الشامسي”.

استعدادات الفريقين للمباراة 

يستعد تورينو لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حيث أنه يسعى لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، كما يرغب في الأخذ بالثأر من نظيره الذي تلقى الهزيمة على يده في لقاء الدور الأول، كما أن اليوم المباراة ستكون على ملعبه، ولابد من محاولة الظهور بمستوى قوي.

وفي الناحية الأخرى يخوض ميلان هذا اللقاء بحذر شديد، حيث أنه أمام خصم لن يتخلى عن الخروج بالثلاث نقاط، واليوم المواجهة لن تكون سهلة، فهي على ملعب الخصم، ولابد من الاستعداد لها بشكل قوي،  حتى يخرج بالعلامة الكاملة.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإيطالي 

خاض نادي تورينو 36 مباراة حتى الأن، فاز في 12 مباراة، وتعادل في 14 مباراة، وخسر في 10 مباريات، ليحقق 50 نقطة من أصل 108 نقطة، لكي يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري الإيطالي.

وعلي الناحية الأخري خاض نادي ميلان 36 مباراة أيضاً حتى الأن، حقق الانتصار في 22 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 6 مباريات ليحقق 74 نقطة، من أصل 108 نقطة وبذلك يأتي في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي.

 والجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين كانت قد انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف لصالح نادي ميلان.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى