الأخبارتوب ستوري

لحم غامض يُثير الرعب في قلوب أهالي قها.. ما الحقيقة؟

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

تلقي أهالي محافظة القليوبية، وخاصة مركز قها صدمة غير متوقعة بدما كشفت عنها مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، بالتعاون مع مباحث التموين والطب البيطري، بشأن بيع 4 مطاعم لحون الخيول للمواطنين.

وأعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، في بيانها المشتركة مباحث التموين والطب البيطري، من ضبط كميات كبيرة من لحوم الخيول داخل 4 مطاعم بمدينة قها، وذلك خلال حملات تفتيشية مكثفة على المطاعم، الثلاجات، وأماكن تخزين وبيع اللحوم.

لحوم الخيول قها

قها

وأوضحت المديرية في بيانها الذي تم الكشف عنه اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024 أنه بدأت الحملة بعد تلقي بلاغ من الأهالي بوجود خيول مذبوحة بالقرب من الطريق الزراعي بجوار محطة كهرباء قها. على الفور، تم تشكيل حملة من قبل إدارة تموين قها، مجلس مدينة قها، حماية المستهلك، والطب البيطري. تم ضبط كميات من هياكل الخيول، وتم تحرير محضر إثبات حالة ومحضر دفن لبقايا الخيول في الموقع من قبل الطب البيطري.

وأشارت في بيانها المشتركة إلي أنه جري توسيع نطاق الحملة لتشمل البحث عن لحوم الخيول في المحلات التجارية، المطاعم، الثلاجات، وأماكن تخزين وبيع اللحوم التي تستخدم اللحوم المفرومة.

أسفرت الحملة عن ضبط كميات من اللحوم المفرومة مجهولة المصدر وبدون أي بيانات تدل على مصدرها داخل 4 مطاعم بمدينة قها. تم سحب عينات من اللحوم المضبوطة للتحقق من وجود لحوم من الفصيلة الخيلية، وذلك بمعرفة الطب البيطري.

تم التحفظ على جميع المضبوطات، وتحرير المحاضر اللازمة ضد المخالفين، وإخطار النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

قها

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى