توب ستوريخدمي

لحملة البكالوريوس فأعلى.. مدينة سناد للتربية تعلن عن وظائف شاغرة بمكة المكرمة

أصبح الإنترنت هو الوسيلة التي لا غنى عنها للغالبية العظمى من البشر حول العالم؛ للحصول على المعلومات التي يحتاجونها، وإتمام الخدمات التي كانت تستغرق منهم وقتاً طويلاً في فترة زمنية قصيرة دون عناء.

لذا يحرص موقع “هنا القاهرة” على تقديم خدمة مميزة لزواره؛ بإتاحة كل ما يمكن البحث عنه عبر الشبكة العنكبوتية بأسلوب سهل وبسيط.

أعلنت مدينة سناد للتربية في المملكة العربية السعودية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة في عدد من التخصصات في مدينة مكة المكرمة، وأعلنت عن إتاحة 11 وظيفة متاحة، وبدأ التقديم عليها أمس الموافق الثلاثاء، ويكون التقديم إلكترونيا من خلال بعض الخطوات البسيطة على الموقع الرسمي للمدينة، ولكي يتم قبول المتقدم على الوظيفة لابد من استيفاء كل الشروط المطلوبة للتقديم حتى يتم قبوله.

وظائف مدينة سناد للتربية

تم الإعلان عن عدد من الوظائف الشاغرة في مدينة سناد في التخصصات الإدارية والتعليمية والصحية في مدينة مكة المكرمة، ومن المسميات المتاحة محاسب، إداري، مدير شؤون إدارية مالية، أخصائي نطق وتخاطب، ومدير إدارة الخدمات المساندة، أخصائي اجتماعي، أخصائي نفسي، معلم تربية فنية، أخصائي علاجي وظيفي، ومعلم تربية خاصة ومعلم تربية بدنية، ومن الشروط المطلوبة للتقديم:

  1. لابد أن يكون المتقدم من أبناء المملكة العربية السعودية.
  2. يجب أن يكون مقيم في المملكة بصفة مستمرة لأن العمل في مكة.
  3. تقديم كافة المرفقات والمستندات المطلوبة للتقديم.
  4. استيفاء كل الشروط والمتطلبات اللازمة.
  5. التقديم الإلكتروني على العمل.
  6. لابد من امتلاك الخبرات والمهارات المطلوبة في الوظيفة.
  7. الحصول على البكالوريوس في التخصص المطلوب.

التقديم على الوظيفة

يتاح التقديم على العمل في مدينة سناد في الوقت الحالي، حيث بدأ التقديم أمس الموافق الثلاثاء، ويكون التقديم إلكتروني من خلال بعض الخطوات البسيطة على الموقع الرسمي للمدينة،  ولكن أولا يجب استيفاء كل الشروط المطلوبة للتقديم حتى يتم قبول الطلب، ويكون التقديم من خلال:

  1. الدخول على الرابط الرسمي لمدينة سناد.
  2. اختيار الوظيفة المناسبة مع المتقدم.
  3. قراءة كل التفاصيل التي تخص الوظيفة والضغط على تقديم الأن.
  4. بعدها يتم تسجيل الدخول إدخال كل البيانات المطلوبة.
  5. ثم نرفق كل المستندات المطلوبة ونقوم بإرسال الطلب لمراجعته.

يقدم لكم موقع هنا القاهرة لزواره تغطية ورصدًا مستمرًا على مدار 24 ساعة لمجموعة من المواضيع المهمة والحيوية.
يشمل ذلك أسعار الذهب واللحوم، وأسعار العملات مثل الدولار واليورو، بالإضافة إلى أخبار الرياضة والأحداث الهامة على الساحة المصرية.

بالإضافة إلى ذلك، نلتزم بتقديم تقارير دقيقة وشاملة حول الأخبار الاقتصادية، وأخبار المحافظات، والأخبار السياسية والحوادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى